سياسة

التحضير للدورة الثانية للانتخابات التشريعية محور لقاء بوعسكر مع وفد من مؤسستي الاذاعة والتلفزة

today29 ديسمبر 2022 5

Background
share close
عقد رئيس هيئة  الانتخابات  فاروق بوعسكر رفقة عضوي مجلس الهيئة محمود الواعر ومحمد نوفل الفريخة وبحضور ممثلين عن الجهاز التنفيذي وديوان المجلس، جلسة عمل عشية يوم الخميس 29 ديسمبر 2022 مع عواطف الدالي المديرة العامة لمؤسسة التلفزة الوطنية والوفد المرافق لها و سامية فطحلي مكلفة بالتنسيق العام للانتخابات بالإذاعة التونسية لمناقشة  التحضيرات الخاصة بالدورة الثانية لانتخاب أعضاء مجلس نواب الشعب .
ومثل بحث سبل التعـــاون بين الهيئة ومؤسستي التلفزة والإذاعة الوطنيتين محور هذا اللقاء الذي تم خلاله بالخصوص تبادل الرأي والاتفاق على الخطوط العريضـــة لخطة الاتصال والتحسيس التي سيتم اعتمادها من قبل الهيئـــة بهدف مزيد التعريف بالمترشحين للدورة الثانية وببرامجهم الانتخابية وحث الناخبين على المشاركة في الدورة الثانية من هذه الانتخابات.
وقد ثمّن السيد فاروق بوعسكر خلال اللّقاء مستوى التعاون القائم مع المؤسستين الوطنيتين ودورهما المهم في تغطية الدورة الأولى للانتخابات التشريعية مؤكدا حرص الهيئة على دعم وإثراء هذا التعاون خلال الدورة الثانية.
كما عبّر أعضاء الوفدين عن استعداد مؤسستي التلفزة والإذاعة للمساهمة في مرافقة المجهودات التي تبذلها الهيئة العليا المستقلة للانتخابات ووضع كل الإمكانيات التقنية والبشريّــــة على ذمّتهــا من أجل إنجاح هذا الاستحقاق الوطني الهام.
هذا و قد تم الاتفاق في ختام هذا اللقاء على عقد جلسات عمل لاحقـــة لضبط مختلف الجوانب المادية و اللوجستية و الفنية لتنفيذ هذه الخطة الاتصالية.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

توفي أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه عن عمر يناهز 82 عامًا، وذلك بعد صراع طويل مع المرض.

توفي أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه عن عمر يناهز 82 عامًا، وذلك بعد صراع طويل مع المرض. وكان أسطورة كرة القدم البرازيلية السابق قد دخل المستشفى خلال الأيام الماضية بعدما ساءت حالته الصحية. وتأكد منذ قليل خبر وفاة الأسطورة بيليه ليرحل عن عالمنا بعد صراع طويل مع المرض. بيليه (82 عاما) دخل إلى المستشفى في ساو باولو في نهاية نوفمبر، وهو يعاني سرطان في القولون شُخص في سبتمبر 2021، والأربعاء […]

today29 ديسمبر 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%