رياضة

متابعة لنتائج الوفد التونسي 🇹🇳 المشارك بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 🇩🇿 2022

today28 يونيو 2022 55

Background
share close

متابعة لنتائج الوفد التونسي 🇹🇳 المشارك بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 🇩🇿 2022: #المصارعة_النسائية 🤼‍♀️ : أخبار سارة تأتينا من وهران بتأهل 4 مصارعات 🇹🇳 للمربع الذهبي تقودهن لبوة تونس مروى العامري 👇

🔸 وزن 57كغ: تمكنت بطلتنا الصاعدة #سوار_بوستة 🇹🇳🤼‍♀️ من اقتلاع ورقة العبور للمربع الذهبي على إثر فوزها صباح اليوم على الإسبانية 🇪🇸 سانشاز باللمس.

🔹 وزن 62 كغ: نجحت بطلتنا الأولمبية #مروى_العامري 🇹🇳🤼‍♀️ من تحقيق العلامة الكلامة خلال الأدوار التصفوية بتحقيقها لانتصارين أمام كل من الجزائرية 🇩🇿 مستورة سوداني بنتيجة 10-0 ومصارعة إيطالية 🇮🇹 باللمس وتضمن بذلك تواجدها في الدور نصف نهائي بحثا منها عن التتويج بالذهب المتوسطي.

🔸 وزن 68 كغ: بدورها ضمنت بطلتنا الصاعدة #خديجة_الجلاصي 🇹🇳🤼‍♀️ تواجدها في الدور النصف نهائي بعد تداركها لهزيمة المباراة الافتتاحية أمام الإسبانية 🇪🇸 بلانكو بنتيجة 4-7 وتحقيقها لانتصار حاسم بعد مباراة حماسية جمعتها بالإيطالية 🇮🇹 كانيفا انتهت على نتيجة 7-6.

🔹 وزن 50 كغ: كما نجحت بطلتنا الصاعدة #سارة_حمدي 🇹🇳🤼‍♀️ من تحقيق الترشح للمربع الذهبي بتحقيقها لانتصار أمام المصرية 🇪🇬 ندى محمد بنتيجة 3-1 مقابل هزيمة أمام الفرنسية 🇨🇵 بنتيجة 2-4.

🔸 وزن 76 كغ: لم تتمكن بطلتنا الصاعدة #زينب_الصغير 🇹🇳🤼‍♀️ من تحقيق الترشح للدور نصف نهائي بعد مباراة حماسية ومشوقة أمام الفرنسية 🇨🇵 كندرا داشر انتهت بهزيمة بطلتنا بنتيجة 7-8، وتنتظر زينب فرضة للتدارك من أجل المنافسة على الميدالية البرونزية 🥉 أن شاءالله.

حظ موفق لبطلاتنا في الأدوار النصف نهائية ونتمنى لهن النجاح في تحقيق أولى الميداليات الذهبية لتونس 🇹🇳 في هذه الألعاب كما نتمنى التوفيق لكافة أبطالنا وبطلاتنا المشاركين بدورة وهران المتوسطية 🇩🇿 2022.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

وطنية🔴

54 قاضيا وقاضية مشمولين بقرار الإعفاء يتقدمون بدعاوى للمحكمة الإدارية

أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الإدارية عماد الغابري اليوم الثلاثاء 28 جوان، بأن 54 قاضيا وقاضية من بين المشمولين بقرار الاعفاء، تقدموا للمحكمة الادارية بدعاوى في قضايا اصلية في « تجاوز السلطة » تستهدف إلغاء الأمر الرئاسي عدد 516، وقضايا في إطار « توقيف التنفيذ لنفس الامر المذكور » .   واضاف الغابري في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء اليوم الثلاثاء، أن المحكمة انطلقت بعد في إجراءات إحالة العرائض على […]

today28 يونيو 2022 10

Post comments (0)

Leave a reply


0%