وطنية🔴

اتحاد القضاة الإداريين :”بلاغ وزارة العدل تهديد مباشر للقضاة”

today28 يونيو 2022 20

Background
share close
اعتبرت  رئيسة اتحاد القضاة الإداريين رفقة المباركي أن بلاغ وزارة العدل، المتعلق بمواصلة اقتطاع أجور القضاة المضربين عن العمل للأسبوع الرابع على التوالي، ترهيب وتهديد مباشر للقضاة، على حدّ تعبيرها

وأوضحت المباركي، في تصريح لجريدة الصباح في عددها الصادر اليوم الثلاثاء 28 جوان 2022، أن وقف العمل لم يؤد إلى تعطيل مصالح المتقاضين وخاصة الذين هم في حالة إيقاف قائلة إن ذلك مغالطة كبرى، وفق توصيفها.

وبيّنت أن قرار إيقاف العمل استثنى الموقوفين ومطالب البت في الإفراج مشيرة إلى أن “تعطيل مرفق العدالة لم يتسبب فيه القضاة وإنما رئيس الجمهورية”.

وأضافت رئيسة اتحاد القضاة الإداريين أن تنسيقية الهياكل القضائية قررت مواصلة تعليق العمل لأنها لم تج أي تفاعل من قبل السلطة التنفيذية.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية🔴

القيروان: توزيع كميات هامة من مادتي الزيت والسكر

سجلت ولاية القيروان امس الاثنين 27 جوان 2022 ، ضخ كمية من الزيت النباتي المدعم قدرت بحوالي 17580 طن، تم توزيع 14760 لترا  على 14 تاجر جملة في 5 معتمديات، من إجمالي 151 طن تم تخصيصها لفائدة ديوان الزيت بالقيروان، وسيتم توزيعها على باقي المعتمديات، حسب ما أفادته الصفحة الرسمية لولاية القيروان. كما انه سيقع تزويد الجهة بكميات اضافية بوحدات التعليب المنتصبة بالولايات المجاورة خلال الايام القادمة . اما بخصوص […]

today28 يونيو 2022 673

Post comments (0)

Leave a reply


0%