وطنية

القيروان جلسة حول الاستعداد لموسم عودة التونسيين بالخارج

today14 يونيو 2022 13

Background
share close

قال المعتمد الاول بولاية القيروان عيسى موسى اليوم الثلثاء لدى اشرافه على جلسة عمل جهوية خصصت لوضع خطة عمل من اجل الاستعداد لاستقبال التونسيين بالخارج قال موسى انه من المنتظر ان تعلن اليوم رئاسة الحكومة عن اطلاق منصة رقمية للخدمات الإدارية الموجهة للتونسيين المقيمين بالخارج باسم “تونسيو العالم” انطلقت في العمل منذ يوم امس الاثنين 13 جوان2022.

يمكن الولوج اليها عبر العنوان www.tdm.com.tn

 

وتضم هذه المنصة مجموعة من الوزارات والمؤسسات والهياكل ذات الصلة بالتونسيين المقيمين بالخارج، ويهدف احداثها إلى إرساء دينامكية جديدة تمكن من الارتقاء بجودة ونجاعة الخدمات الإدارية الموجهة لفائدة الجالية التونسية بالمهجر.

وستكون هذه المنصة الافتراضية، بمثابة البوابة الإلكترونية التي سيتحصل من خلالها التونسيون المقيمون بالخارج على جميع الاستفسارات والخدمات المتعلقة بمشاغلهم وقضاء احتياجاتهم مع مختلف الهياكل العمومية.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

وطنية

قابس: ارتفاع حصيلة ضحايا حادث المرور الى 8 وفيات

توفي اليوم الثلاثاء بالمستشفى الجامعي بقابس احد المصابين الثلاثة في حادث المرور الذي جد يوم أمس الاثنين بالطريق الوطنية رقم 16 على مستوى منطقة البحاير من معتمدية الحامة الغربية، وهو اصيل ولاية توزر، ما رفع حصيلة ضحايا الحادث الى 8 اشخاص، وفق ما افاد به مصدر مسؤول من المستشفى لوكالة تونس أفريقيا للأنباء. وتمثل حادث المرور الذي جد امس الإثنين على الساعة الثامنة صباحا على مستوى الكلم 63 بالطريق الوطنية […]

today14 يونيو 2022 59

Post comments (0)

Leave a reply


0%