عالمية

تنزانيا:مصرع 19 شخصاً في حادث تصادم

today11 يونيو 2022 9

Background
share close

أعلنت الشرطة في تنزانيا، السبت، مصرع 19 شخصًا على الأقل، وإصابة آخرين في حادث تصادم حافلة بشاحنة على طريق سريع بين العاصمة دار السلام ومدينة مبيا جنوب غربي البلاد.

وقال رئيس شرطة منطقة إيرينغا آلان بوكومبي، في تصريح صحفي، إنه “بالإضافة إلى وفيات الحادث، الذي وقع مساء الجمعة، والبالغ عددها 19 شخصًا، أصيب عدد كبير من الأشخاص”.

وأوضح بوكومبي أن الحافلة كانت متجهة من مدينة دار السلام، الواقعة على الساحل الشرقي للبلد على المحيط الهندي، إلى مدينة مبيا عندما وقع الحادث على طريق إيرينغا- مبيا.

وبينما كانت جهود الإنقاذ جارية، اصطدمت شاحنة أخرى بالجرحى، وأولئك الذين كانوا يساعدون في مكان الحادث، بحسب المسؤول الأمني.

 

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

عالمية

بلينكن: توطيد علاقات العالمين الغربي والإسلامي سيحفظ السلام

قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، الجمعة، إن توطيد العلاقات بين العالمين الغربي والإسلامي سيساهم في حفظ السلام، وتعزيز الفرص الاقتصادية. جاء ذلك في كلمة مسجلة بثت خلال المؤتمر الدولي "حوار طنجة"، الذي يجري تنظيمه شمالي المغرب بشراكة بين وزارة خارجية المملكة والأمم المتحدة، بين 9 و11 جوان الجاري. وأفاد بلينكن، بأن "توطيد العلاقات بين العالمين الغربي والإسلامي سيساهم في حل مجموعة من القضايا الملحة بالمنطقة، مثل حفظ السلام في […]

today11 يونيو 2022 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%