عالمية

الأراضي الفلسطينية المحتلة:إصابة فلسطينيَين برصاص الجيش الصهيوني

today9 يونيو 2022 5

Background
share close

أُصيب، مساء الخميس، فلسطينيان بالرصاص، خلال مواجهات مع الجيش الصهيوني ، جنوب وشمالي الضفة الغربية، وصفت جراح أحدهما بالخطيرة.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان  إن فلسطينيا أُصيب بجراح خطيرة بالرصاص الحي في الصدر وبالرصاص المطاطي في العين، ووصل مستشفى الخليل الحكومي قادما من بلدة حلحول (جنوبي الضفة).

وفي وقت سابق، من اليوم الخميس، قَتل الجيش الصهيوني شابا، وأصاب 6 آخرين، خلال مواجهات في بلدة حلحول.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية إن الشاب محمود فايز أبو عَيْهور (27 عامًا) قد “استشهد متأثراً بإصابته الحرجة برصاص الاحتلال الصهيوني في بلدة حلحول، حيث اخترقت رصاصة بطنه (..) ولم تنجح جميع محاولات الطواقم الطبية لإنقاذ حياته”.

من جهته، قال الهلال الأحمر الفلسطيني (غير حكومي) في بيان  إن طواقمه تعاملت مع إصابة ثانية، بالرصاص الحي في البطن في بلدة جيوس” شرقي مدينة قلقيلية (شمال الضفة).

وذكر أن الإصابة نُقلت إلى مستشفى درويش نزال، الحكومي، بالمدينة، واصفا حالتها بـ “المستقرة”.

وكان 3 فلسطينيين قد أصيبوا في مدينة جنين، ورابع في مدينة نابلس، صباح الخميس، خلال مواجهات مع القوات الصهيونية، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية “وفا”.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

وطنية

القصرين : محاولات الغش في مناظرة الباكالوريا في الجهة ترتفع إلى 43 حالة

  أفاد المندوب الجهوي للتربية بالقصرين ، منصف القاسمي، في تصريح لــ(وات) ، اليوم الخميس ، أن محاولات الغش في اليوم الأول والثاني للدورة الرئيسية لامتحان الباكالوريا لسنة 2022 بلغ في الجهة إلى حد الآن 43 محاولة غش بأشكال متعددة وقد تم في شأنها تحرير التقارير اللازمة . وجدّد القاسمي بالمناسبة دعوته إلى كافة المتدخّلين في الشأن التربوي من مترشّحين ومراقبين وإطار تسيير لمزيد الحذر والانتباه وتجنب المسالك الملتوية التي […]

today9 يونيو 2022 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%