أخبار-جهوية

القيروان:3عمليات غش في أولى أيام دورة البكالوريا

today8 يونيو 2022 2078 1

Background
share close

قال المندوب الجهوي للتربية بالقيروان عادل الخالدي في تصريح خاص لبرنامج #Recap_Midi على إذاعة الحياة إف إم إنه تم تسجيل 3 حالات غش في امتحان البكالوريا 

مشددا أن عمليات الغش يعاقب مرتكبها بالحرمان من اجتياز البكالوريا لمدة  5 سنوات إضافة الى إمكانية تسليط عقوبات سجنية  عليه.

وراجت في مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء  مع انطلاق اليوم الأول لامتحان الباكالوريا صورة تظهر الاختبار الكتابي لمادة الفلسفة.

وقال من جهته الخالدي أن ذلك لا يعتبر تسريبا لكونه لم ينتشر قبل موعد إنطلاق الإمتحان إلى جانب أن الصورة المتداولة تؤكد أن العملية هي عملية غش وليست تسريبا.

 وفي وقت سابق من اليوم أكد مدير عام الامتحانات عادل بن حميدة لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أن ما راج على مواقع التواصل “لا يعتبر تسريبا” بالنظر إلى الصرامة التي ترافق عملية فتح الظروف المتضمنة للاختبارات بمراكز الامتحانات والبالغ عددها 578 مركز اختبار موزعين على كامل البلاد.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

رياضة

المنتخب الوطني يجري تدريبه الأول في أوزاكا

دورة اليابان الدولية المنتخب الوطني يجري تدريبه الأول في أوزاكا أجرى المنتخب الوطني للأكابر، صباح اليوم الأربعاء، حصته التدريبية الأولى في مدينة أوزكا، وذلك استعداد لمقابلته الأولى ضد منتخب الشيلي يوم الجمعة، ضمن نصف نهائي بطولة اليابان الدولية، التي تعرف مشاركة اليابان وغانا أيضا. وتدرب نسور قرطاج على ميدان ملعب كوبي الذي سيحتضن مباراة المنتخب الوطني الأولى، وقد أقيمت التمارين وسط أجواء مثالية، كما أن درجات الحرارة كانت مساعدة للتحضيرات […]

today8 يونيو 2022 9

Post comments (0)

Leave a reply


0%