وطنية

نجيب الشابي ينفي التوجّه نحو تعيين حكومة إنقاذ بين جبهة الخلاص وإتحاد الشغل والقضاة

today5 يونيو 2022 7

Background
share close

نفى أحمد نجيب الشابي السّياسي ومنسّق جبهة الخلاص الوطني المناهضة لرئيس الجمهورية،  يوم الأحد، في قفصة، التصريح الذي نسبته إليه وسائل إعلام بخصوص”التوجّه نحو تعيين حكومة إنقاذ بين جبهة الخلاص وإتحاد الشغل والقضاة”، قائلا إنّ هذا الكلام لا يستقيم، ولم يصدر عنه وأنّه نُقل عن طريق الخطأ، مرجحا أن يكون “عن حسن نيّة”.

واعتبر أن أيّ تنسيق مع إتحاد الشغل أو أي طرف آخر من خارج جبهة الخلاص، لم ينضج بعد بسبب التحفّظات التي تبديها أطراف تجاه بعضها البعض، مؤكّدا أن “مقتضيات المستقبل تقتضي أن تتكاتف جهود الجميع” من أجل الخروج من الأزمة.

جاءت تصريحات الشابي خلال الاجتماع الذي عقدته جبهة الخلاص الوطني اليوم الأحد في قفصة بحضور أبرز قياداتها وسط احتجاج عدد من الأشخاص من أنصار حراك 25 جويلية ومن نشطاء الأحزاب المُوالية لمسار رئيس الجمهورية الذين تجمّعوا قبالة القاعة التي احتضنت الإجتماع رافعين الأعلام الوطنية، ومُردّدين الشعارات المُناهضة لجبهة الخلاص الوطني.
وتمركزت عناصر وسيّارات تابعة للشرطة ولوحدات التدخل في مدخل قاعة الإجتماع وحولها وحالت دون أن يحتكّ مساندو مسار 25 جويلية ومعارضوه بعضهم ببعض.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

عالمية

حماس تهدد بـ”توسيع دائرة الاشتباك” مع كيان الإحتلال

هددت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الأحد، بـ"توسيع دائرة الاشتباك" مع كيان الاحتلال، في ظل "جرائم الاحتلال في المسجد الأقصى". وقال المتحدث باسم الحركة عبد اللطيف القانوع، في بيان إن "المقاومة لا يمكن أن تصمت تجاه جرائم الاحتلال في المسجد الأقصى، وسيدفع الثمن الباهظ على هذه الجرائم". وطالب القانوع بـ"توسيع دائرة الاشتباك والمواجهة مع الاحتلال الصهيوني، في إطار المعركة التي يخوضها الشعب في القدس وساحات الأقصى". ودعا إلى حالة من "الاستنفار […]

today5 يونيو 2022 8

Post comments (0)

Leave a reply


0%