رياضة

الرابطة الأولى: مكتب الرابطة يتخذ جملة من القرارات في حق نوادي مجموعة تفادي النزول

today31 مايو 2022 173

Background
share close

قرر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة خلال اجتماعه الدوري يوم الثلاثاء معاقبة الترجي الجرجيسي بتوبيخ وخطية مالية قدرها 5 الاف دينار من اجل العود في رمي المقذوفات المتنوعة طيلة المقابلة امام امل حمام سوسة يوم الاحد الماضي لحساب الجولة السادسة والاخيرة من منافسات مرحلة تفادي النزول لبطولة الرابطة المحترفة الاولى.

كما تمت معاقبة لاعب الترجي الجرجيسي مالك بحر بمنعه من اللعب لثلاث مقابلات وخطية مالية قدرها 5 الاف دينار على خلفية تبادل الشتائم والسب مع بعض اعوان الامن في نهاية المقابلة امام نجم المتلوي في اطار الجولة الخامسة من مرحلة تفادي النزول.

ومن جهة اخرى، تقرر تاجيل البت في الملف التاديبي لمقابلة نجم المتلوي والاولمبي الباجي التي دارت يوم الاحد الفارط ضمن الجولة الاخيرة من منافسات مرحلة تفادي النزول لعدم ورود ورقة المباراة الاصلية الى حدود انتهاء جلسة اجتماع مكتب الرابطة.

هذا وتم استدعاء الكاتب العام لنجم المتلوي لحضور اجتماع مكتب الرابطة لسماع اقواله حول الاحداث التي جدت اثر نهاية المقابلة امام الاولمبي الباجي.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

Non classé

وزيرة الشؤون الخارجية الليبية تثمن وقوف تونس إلى جانب ليبيا ودعمها لحوار ليبي- ليبي

أجرى السيد عثمان الجرندي، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، صباح اليوم 31 ماي 2022، مكالمة هاتفية مع السيدة نجلاء المنقوش، وزيرة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي الليبية. وجدد الوزيران التأكيد على متانة العلاقات الثنائية الليبية وضرورة المضي قدما باتجاه دعمها وتطويرها خدمة لمصلحة البلدين واستجابة للتحديات الإقليمية والدولية الراهنة والتي تستدعي تضافر الجهود ومزيدا من التنسيق في الرؤى والمواقف.وأطلعت المسؤولة الليبية السيد الوزير على آخر تطورات الوضع في ليبيا مثمنة […]

today31 مايو 2022 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%