أخبار-جهوية

بوحجلة: الاتفاق على توسيع مسرح الهواء الطلق الى 1 ألف متفرج وبرمجة مشاريع اخرى

today28 مايو 2022 27

Background
share close
انعقدت صباح اليوم السبت، بقاعة الجلسات ببلدية بوحجلة جلسة تمهيدية تشاركية اشرف عليها رئيس البلدية بحضور الكاتب العام ورئيس مكتب الدراسات وثلة من مكونات المجتمع المدني .
وقد افتتح رئيس البلدية الجلسة بكلمة ترحيبية مستعرضا ما انجزته البلدية من مشاريع وما ستنجزه خلال الفترة القادمة ومن اهمها احداث 2دوائر بلدية في كل من بوحجلة المركز ومنطقة بير الوصفان وتهيئة حي الزياتين وتجميل مداخل البلدية مع تبليط الارصفة وتعبيد الطرقات وتهيئة الحدائق العمومية .
كما سيتم توسيع مسرح الهواء الطلق بالمنتزه العائلي من 300الى 1الف متفرج حسب ما صرح به رئيس البلدية
وقد طالب الحاضرون بتهذيب حي الطرهوني وربطه بقنوات التطهير وإيجاد حلول جذرية للانتصاب الفوضوي واحداث قاعة رياضية وتعبيد بعض المسالك الفلاحية بالارياف .
عبد الرزاق بن عون 

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

الصحة

وزارة الصحة: تأكيد على تكثيف عمليات التقصي لـ’جدري القردة’ والمراقبة على المعابر الحدودية

تناول الاجتماع الدوري لمتابعة تطورات الوضع الوبائي بالبلاد المنعقد أمس الجمعة بمقر وزارة الصحة، استعدادات الوزارة لمجابهة مرض "جدري القردة" من خلال تكثيف عمليات التقصّي والمراقبة على المعابر الحدودية ومكافحة العدوى. ولفتت وزارة الصحة في بلاغ لها الى أنها ستعمل على إعداد إجراءات التوقي وخطط المجابهة لهذا المرض طبقا لتوصيات اللوائح الدولية مع الحرص على متابعة تطورات الوضع الوبائي الإقليمي والعالمي. وأضاف البلاغ الى أنه تم التطرق خلال الاجتماع إلى تطورات […]

today28 مايو 2022 6


Similar posts

أخبار-جهوية

القيروان تنصيب المجلس الجهوي الثالث

أشرف السيد ذاكر البرقاوي والي القيروان عشية يوم الاربعاء 18 سبتمبر 2024 على موكب تنصيب المجلس الجهوي لولاية القيروان للفترة الممتدة من 05 سبتمبر إلى 04 ديسمبر 2024 و ذلك عملا بأحكام المرسوم عدد 10 لسنة 2023 و بقرار من الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عدد 547 المؤرخ في 02 سبتمبر […]

today18 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%