رياضة

قرر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة، في إجتماعه المنعقد اليوم ، تسليط جملة من العقوبات على عدة فرق من الرابطة المحترفة الاولى اثر الأحداث التي شهدتها مواجهات يوم أمس.

today27 مايو 2022 140 1

Background
share close

قرر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة، في إجتماعه المنعقد اليوم الجمعة 27 ماي 2022، تسليط جملة من العقوبات على عدة فرق من الرابطة المحترفة الاولى اثر الأحداث التي شهدتها مواجهات يوم أمس.
وسلط مكتب الرابطة على كل من النادي الرياضي الصفاقسي النادي الافريقي والاولمبي الباجي والاتحاد المنستيري ونجم المتلوي خطية مالية قدرها 5000 من أجل العود في رمي المقذوفات.
وقرر مكتب الرابطة معاقبة أخصائي العلاج الطبيعي للترجي الجرجيسي طارق لبيض بمقابلتين وخطية مالية قدرها 5000 لتصرفه الغير لائق تجاه الحكم الذي ادار لقاء امس امام المتلوي، وحافظ الاثاث بالاولمبي الباجي نزار السعيدي بمقابلتين وخطية مالية قدرها 5000 من أجل التفوه بالكلام البذيء تجاه طاقم تحكيم مباراة امس امام حمام سوسة.
ووجه مكتب الرابطة استدعاء للاعب الترجي الجرجيسي مالك بحر للمثول امامه على خلفية تبادل الشتائم والسب مع بعض أعوان الأمن بعد مباراة امس بين الترجي الجرجيسي والمتلوي.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

رياضة

#مناهضة_العنف_في_الملاعب #من_أجل_خطة_وطنية_للحد_من_العنف_بالفضاءات_الرياضية

#مناهضة_العنف_في_الملاعب #من_أجل_خطة_وطنية_للحد_من_العنف_بالفضاءات_الرياضية 🎗حرصًا على رسم خارطة طريق وطنية واضحة الملامح للحدّ من ظاهرة العنف المتفشية على الساحة الرياضية تدّرُس حيثيات كل المقاربات المعنية أمنية وقانونية وإعلامية اتصالية بما في ذلك الجانب النفسي الاجتماعي الذي يُمثل محور اجتماع لجنة المقاربة النفسية الاجتماعية اليوم بمقر دار الجامعات الرياضية بحضور أخصائيين في المجال. #لا_للعنف_في_الرياضة

today27 مايو 2022 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%