أخبار-جهوية

المهدية: النيابة العموميّة تبحث في شبهة استيلاء رئيس مركز بريد على أموال من حسابات الحرفاء

today26 مايو 2022 8

Background
share close
يمثل، اليوم الخميس، رئيس مركز بريد بجهة المهدية أمام النيابة العمومية بتهمة الاستيلاء على حوالي 240 ألف دينار من حسابات الحرفاء، وفق ما أكده الناطق الرسمي باسم محاكم المهدية والمنستير، فريد بن جحا، في تصريح لوكالة “تونس افريقيا للأنباء”.

وأوضح بن جحا أن المتّهم يقدم الأموال التي استولى عليها لشخص ثان يعمل في مجال التجارة بغاية توظيفها وتوزيع أرباحها بينهما ليعيد تنزيلها بحسابات أصحابها مرة اخرى.
وبيّن ذات المصدر أن الطرف الثاني في القضيّة في حالة فرار ويجري البحث عنه، فيما يحاكم شخص ثالث يعمل بدوره رئيس مركز بريد وقام بالتوسّط بين الطرفين، في حالة تقديم.
وأفاد بن جحا أن عملية تفقد إداري روتيني بأحد مكاتب البريد بالجهة خلصت إلى وجود نقص في حسابات الإدخار لبعض الحرفاء ليتم إعلام النيابة العمومية التي أذنت لفرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بالجم بالبحث في الموضوع.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

قابس : خسائر مادية كبيرة في حريق واحة الدبدابة بالحامة

تمكّن أعوان الحماية المدنية بالحامة وقابس في ساعة متأخرة من الليلة الماضية من السيطرة على الحريق الذي اندلع عشية أمس بواحة الدبدابة بالحامة، وواصوا الى غاية صباح اليوم الخميس عملية التبريد واطفاء النيران التي تشتعل بفعل الرياح من حين الى آخر في بعض أصول النخيل المحترقة والمقدّرة بحوالي 700 أصل نخيل على امتداد مساحة شاسعة بلغت حوالي 10 هكتارات، وهو ما يمثل خسارة كبيرة لواحة الحامة، وفق ما صرح به […]

today26 مايو 2022 8


Similar posts

أخبار-جهوية

القيروان تنصيب المجلس الجهوي الثالث

أشرف السيد ذاكر البرقاوي والي القيروان عشية يوم الاربعاء 18 سبتمبر 2024 على موكب تنصيب المجلس الجهوي لولاية القيروان للفترة الممتدة من 05 سبتمبر إلى 04 ديسمبر 2024 و ذلك عملا بأحكام المرسوم عدد 10 لسنة 2023 و بقرار من الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عدد 547 المؤرخ في 02 سبتمبر […]

today18 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%