فن وثقافة

وزارة الشؤون الثقافية تنظم ندوة “المهرجانات قاطرة للتنمية”

today25 مايو 2022 9

Background
share close
تنظم وزارة الشؤون الثقافية، ندوة بعنوان “المهرجانات قاطرة للتنمية” وذلك أيام 25 و26 و27 ماي 2022  بأحد النزل بقمرت بداية من الساعة التاسعة صباحا (09:00).
ويشارك في هذه الندوة مجموعة من مديري المهرجانات الوطنية والدولية وعدد من ممثلي التظاهرات الأجنبية والخبراء الدوليين في هذا المجال.
وتهدف هذه الندوة بالأساس إلى تقديم مختلف التجارب الوطنية والدولية في التسيير الفني والإداري للتظاهرات الثقافية وتقييم أدائها لوضع مقاربة تشاركية تتضمن أبرز آليات تطوير هذا القطاع وسبل تثمينه والدفع نحو احترام حق المؤلف والحقوق المجاورة بمشاركة الفاعلين الثقافيين.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

وطنية

في اليوم العالمي لإفريقيا ، تونس تؤكد أنها لن تدخر جهدا في تعزيز الانتماء الى القارة

أكدت تونس في بيان صادر اليوم الأربعاء، بمناسبة اليوم العالمي لإفريقيا الذي يخلد للإعلان عن تأسيس منظمة الوحدة الإفريقية/ الاتحاد الافريقي سنة 1963،أن إفريقيا انتماء وهوية وأن بلادنا لن تدخر جهدا في تعزيز هذا الانتماء وإشعاعه من خلال دعم العمل الإفريقي المشترك وتكريس التكامل الاقتصادي والاندماج الإقليمي في القارّة، وفقا للأهداف الطموحة لأجندة 2063 للتنمية لتحقيق "إفريقيا التي نريد ". إفريقيا الأمن والسلام، إفريقيا التنوع والحضارة، إفريقيا النمو والوفرة التي […]

today25 مايو 2022 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%