أخبار-جهوية

القيروان:متابعة المشروع الممول من وكالة التعاون الالماني GIZ تحت اشراف والي القيروان

today24 مايو 2022 40

Background
share close

مثل موضوع تقديم وضبط الإجراءات الكفيلة بحسن تنفيذ مشروع “حماية المناخ من خلال الاقتصاد الدائري “بروتاكت” الممول من وكالة التعاون الالماني GIZ محور الجلسة التي احتضنها أحد النزل بمدينة القيروان اليوم الثلاثاء 24 ماي 2022 تحت اشراف والي القيروان محمد بورڨيبة.

وقد حضر  الجلسة رئيس المجلس البلدي بالجهة و ممثلي الوكالة الوطنية للتصرف في النفايات ويهدف هذا المشروع الى تنمية قدرات الوكالة الوطنيّة للتصرف في النفايات وتكوين أعوان واطارات البلديات حول نظام التصرف المستدام في النفايات عبر المعالجة والتثمين.

يذكر ان مشروع حماية المناخ من خلال الاقتصاد الدائري “بروتاكت”،ينجز بالشراكة بين البلاد التونسية و ووكالة التعاون الألماني ، وتموله الوزارة الاتحادية للتعاون الاقتصادي والتنمية الألمانية، و يمتد على 4 سنوات من جوان 2020 إلى غاية جوان 2024 ، وينجز في 3 ولايات نموذجية هي القيروان، قفصة وبنزرت بكلفة مالية توازي 5 مليون أورو قيمة مشروع “بروتاكت” في 3 ولايات نموذجية بينها “القيروان”.

متابعة بلال الدريدي

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

عالمية

إصابة فلسطيني واعتقال آخر خلال اقتحام الجيش الصهيوني مدينة جنين

أُصيب فلسطيني، واعتقل آخر، خلال عملية نفذها الجيش الصهيوني في مدينة جنين، شمالي الضفة الغربية. وقال مصدر طبي فلسطيني، لوكالة أنباء الأناضول، إن مواطنا أُصيب بالرصاص الحي، في الركبة، خلال مواجهات اندلعت مع جيش الإحتلال في مدينة جنين. وأوضح المصدر الطبي أن الإصابة وُصفت بالمستقرة. ومنذ مطلع العام الجاري، يُجري الجيش الصهيوني عمليات اقتحام لمدينة جنين ومخيمها، لاعتقال فلسطينيين، وعادة ما تندلع مواجهات واشتباكات مسلحة مع الفلسطينيين.

today24 مايو 2022 7

Post comments (0)

Leave a reply


0%