وطنية

هيئة إدارية وطنية لاتحاد الشغل يوم الاثنين القادم لبلورة موقف المنظمة إزاء مرسوم الهيئة الوطنية الاستشارية

today21 مايو 2022 7

Background
share close

   أفاد الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل والناطق الرسمي باسمه سامي الطاهري اليوم السبت أن الاتحاد لم يعلن بعد عن موقفه إزاء المرسوم الرئاسي عدد 30 لسنة 2022 الصادر أمس الجمعة والمتعلق بإحداث “هيئة وطنية استشارية من أجل جمهورية جديدة” لافتا الى أن هيئة إدارية وطنية ستنعقد في الغرض الاثنين المقبل لبلورة الموقف على ضوء المستجدات وإصدار بيان رسمي.

وأوضح الطاهري في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء اليوم أن الحوار الصحفي، الذي كان قد أدلى به لاحدى الصحف الالكترونية التونسية حول موقف الاتحاد من الحوار الوطني وجملة من المسائل الأخرى والذي تناقلته أمس بعض وسائل الإعلام بالتزامن مع إصدار المرسوم عدد 30، يعود الى قرابة أسبوع مفندا إعلان الاتحاد عن أي موقف رسمي بخصوص الهيئة الوطنية الاستشارية.

 

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

وطنية

الجرندي يلتقي برئيس هيئة الانتخابات للاستعداد للاستفتاء الشعبي

استقبل  وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج  عثمان الجرندي يوم الجمعة 20 ماي 2022، وفدا عن الهيئة العليا المستقلة للانتخابات برئاسة  رئيس الهيئة فاروق بوعسكر. ويأتي هذا اللقاء في إطار إحكام التنسيق بين الوزارة والهيئة من أجل الإعداد الجيد للاستفتاء الشعبي. وقدم بوعسكر مقترحات الهيئة بخصوص الترتيبات الفنية واللوجستية المتعلقة بالاستفتاء مؤكدا على أهمية التعاون مع الوزارة في مختلف مراحل العملية الانتخابية. من جهته، أكد الوزير استعداد الوزارة التام لتوفير […]

today21 مايو 2022 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%