وطنية

نابل: مستودع عشوائي يجمّع الزيت النباتي المدعم ويروجه على أنه زيت غير مدعم

today19 مايو 2022 5

Background
share close
افادت وزارة التجارة أن أعوان المراقبة الاقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة بنابل تمكنت و بالتنسيق مع فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بمنزل تميم ، يوم الأربعاء 18 مارس 2022، من الكشف عن مستودع عشوائي يتولى مستغله تجميع الزيت النباتي المدعم وترويجه في لدائن بلاستيكية سعة 05 لتر على أنه زيت غير مدعم تحت تسمية تجارية معروفة بالجهة حيث تم حجز 2200 لتر من الزيت النباتي المدعم.
وقالت وزارة التجارة في منشور لها على صفحتها الرسمية على فايسبوك إن الأبحاث الأولية و الوثائق المتحصل عليها أثبتت أن المستغل للمستودع يتزود بالزيت المدعم من تاجر جملة بمعتمدية سليمان.
و قد تم إعلام النيابة العمومية بحيثيات الأولية للبحث في انتظار استكمال بقية الاجراءات القانونية الكفيلة بمكافحة الممارسات المخلة بتراتيب الدعم على معنى المرسوم عدد 14 لسنة 2022.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

عالمية🔴

بعد بريطانيا.. عشرات الإصابات بـ”جدري القردة” في إسبانيا والبرتغال….

أعلنت إسبانيا والبرتغال ء أنهما سجّلتا أكثر من أربعين إصابة مؤكدة أو يشتبه في أنها بمرض جدري القردة، وهو مرض نادر في أوروبا. وقالت منظمة الصحة العالمية الثلاثاء الفارط إنها تريد معرفة أكثر تفاصيل، بالتعاون مع بريطانيا، حول الإصابات بجدري القردة الذي اكتشف في هذا البلد منذ بداية ماي. وأعلنت السلطات الصحية المحلية في منطقة مدريد مساء الأربعاء اكتشاف 23 إصابة يشتبه في أنها جدري القردة، وهو مرض متوطّن في غرب إفريقيا. وجدري القردة […]

today19 مايو 2022 45

Post comments (0)

Leave a reply


0%