عالمية

فلسطين المحتلة:جيش الإحتلال يقتل فلسطينيا شمالي الضفة

today27 أبريل 2022 6

Background
share close

قتل جيش الإحتلال اليوم الأربعاء، فلسطينيا، وأصاب ثلاثة آخرين بجراح، شمالي الضفة الغربية، وفق وكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية “وفا”.

وقالت الوكالة إن الشاب أحمد محمد لطفي مَساد (21 عاما) من بلدة بُرقين (شمال غرب جنين)، قُتل وأُصيب ثلاثة أشخاص آخرين “خلال اقتحام قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الأربعاء، مدينة جنين ومخيمها”.

ونقلت “وفا” عن مدير مستشفى ابن سينا في مدينة جنين، جاني أبو جوخة، قوله إن الشاب مساد “استشهد متأثرا بإصابته بعيار ناري في الرأس، وأصيب ثلاثة فلسطينيين آخرين بجروح متوسطة”.

وأضافت أن الجيش الصهيوني انتشر في أزقة مخيم جنين ونشر قناصته على أسطح عدد من المنازل خلال الاقتحام، فاندلعت مواجهات “بين الشبان في جنين ومخيمها وقوات الاحتلال، التي أطلقت باتجاههم الأعيرة النارية”.

وذكرت أن الاقتحام الصهيوني أسفر أيضا عن اعتقال ثلاثة فلسطينيين في المخيم، وثلاثة آخرين في بلدة قباطية، جنوب غرب جنين.

من جهتها نعت حركة الجهاد الإسلامي في بيان، الشاب مساد، وقالت إنه أحد عناصرها.

 

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

عالمية

الصحة العالمية: خفض عدد الاختبارات أصاب العالم بالعمى حيال انتشار فيروس كورونا

حذرت منظمة الصحة العالمية، أمس الثلاثاء، من أن التراجع الكبير في عدد اختبارات كورونا التي يتم إجراؤها ترك العالم في حالة عمى حيال استمرار تطور الفيروس وتحوراته الخطيرة المحتملة. وقالت المنظمة التابعة للأمم المتحدة إن الإصابات والوفيات التي يبلغ عنها سجلت أيضا تراجعا كبيرا. وصرح مدير المنظمة، تيدروس أدهانوم غيبريسوس، للصحافيين: "الأسبوع الماضي تم إبلاغ منظمة الصحة العالمية عن أكثر من 15 ألف حالة وفاة بقليل... وهو أدنى رقم إجمالي […]

today27 أبريل 2022 30

Post comments (0)

Leave a reply


0%