وطنية

الكاف:القبض على مرتكب عملية السطو لمكتب خاص بصرف العملة

today26 أبريل 2022 6

Background
share close
أفادت وزارة الداخلية في بيان لها أن وحدات الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بإدارة الشرطة العدلية تمكنت يوم 23 افريل الجاري من تحديد هوية مرتكب عملية سرقة لمكتب خاص لصرف العملة بجهة الكاف.
و بعد التنسيق مع النيابة العموميّة تمّت مداهمة منزله ليتم حجز الملابس التي يرتديها ساعة قيامه بعملية السطو و جزء من المبلغ المسروق لدى خال الجاني الذي أفاد أن المبلغ المحجوز بحوزته (قدره حوالي 21 ألف دينار) تركه الجاني أمام منزله ثم لاذ بالفرار.
و إعترف المتهم بعد القبض عليه, بقيامه بعملية السرقة بمفرده. هذا وقد تم حجز بقية المبلغ محل السرقة.
وقد أذنت النيابة العمومية، بالإحتفاظ به ومواصلة التحريات في شأنه.
و أفادت وزارة الداخلية في بيانها بأن المتهم قام بالسطو على مكتب خاص لصرف العملة بجهة الكاف وذلك بعد تهديد العاملة به بالاعتداء عليها في صورة عدم تمكينه من الأموال الموجودة بحوزتها موهما إياها أنه يحمل حزاما ناسفا وسيقوم بتفجير نفسه في صورة عدم الاستجابة لطلبه, لتمكنه من مبلغ مالي قدره 25 ألف دينار ثم لاذ بالفرار.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

عالمية🔴

استشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية….

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الثلاثاء 26 أفريل 2022 استشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الاسرائيلي في الضفة الغربية. وقالت الوزارة في بيان لها "إن المواطن  أحمد إبراهيم عويدات (20عاما) استشهد متأثراً بجروح حرجة أصيب بها برصاص الاحتلال الحي في رأسه، فجر اليوم في مخيم عقبة جبر" في مدينة اريحا في الضفة الغربية المحتلة.  وأوردت وكالة الانباء الفلسطينية "وفا" أنه "أصيب ثلاثة شبان، مساء أمس (الاثنين)، بالرصاص، إثر اقتحام قوة من المستعربين مخيم عقبة […]

today26 أبريل 2022 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%