وطنية

نادية عكاشة: قرارات 25 جويلية تم “الاستيلاء عليها”

today25 أبريل 2022 9

Background
share close

قالت مديرة الديوان الرئاسي السابقة نادية عكاشة، الإثنين، إن قرارات 25 جويلية الصادرة عن الرئيس قيس سعيد، “تم الاستيلاء عليها”.

جاء ذلك في تدوينة نشرتها عكاشة عبر “فيسبوك”، التي استقالت من منصبها في 24 جانفي الماضي.

وقالت إن 25 جويلية “لحظة حاسمة وقرار تاريخي ومسار وطني كان من المفروض أن يقوم على منهجية واضحة وعلى تمشي ديمقراطي جامع وعلى أسس ثابتة لبناء دولة القانون التي تحترم فيها الحريات والمؤسسات”.

وأضافت: “لكن للأسف تم الاستيلاء على هذه اللحظة وعلى هذا المسار من قبل من لا شرف ولا دين ولا وطنية له”.

ولم تسمِّ عكاشة أي جهة ممن تتهمها بـ”الاستيلاء” على قرارات سعيد، إلا أنها قالت عقب تقديم استقالتها إنها ترجع لوجود “اختلافات جوهرية في وجهات النظر المتعلقة بالمصلحة العليا للوطن”.

وأضافت آنذاك أن “الاستيلاء على هذه اللحظة وعلى هذا المسار تم من قبل زمرة من الفاشلين الذين لا يفقهون شيئا غير احتراف الابتذال والتشويه والتضليل”.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

عالمية

كيان الاحتلال يعلن اعتقال 7 فلسطينيين بالضفة الغربية

أعلن كيان الاحتلال اليوم الإثنين، اعتقال 7 فلسطينيين من سكان منطقة جنين، في شمالي الضفة الغربية بينهم امرأة. وقال  المتحدث بلسان رئيس الوزراء الصهيوني، في تغريدة على تويتر، إن جهاز الأمن العام الصهيوني"الشاباك" اعتقل خلية تابعة لحركة الجهاد الإسلامي مكونة من سبعة فلسطينيين في منطقة جنين. وأضاف أن أفراد الخلية، خططوا لتنفيذ عمليات هجومية، ولتصنيع عبوة ناسفة على شكل صاروخ. وتابع: "إحدى المعتقلين هي أم لأربعة أطفال، سُجنت سابقا بسبب […]

today25 أبريل 2022 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%