عالمية

الاحتلال يعتقل عديد الفلسطينين…. وقوة صهيونية خاصة تختطف شابين

today20 أبريل 2022 2

Background
share close

شن كيان الاحتلال حملة اعتقالات اليوم الاربعاء واعتقل في الساعات الاخيرة شابا بالبلدة القديمة بعد الاعتداء عليه بالضرب.وفي المقابل ذكرت وسائل اعلام محلية ان قوة صهيونية خاصة قامت باختطاف شابين شمال رام الله 

اعتقلت قوات الاحتلال  اليوم الأربعاء، شابا من منطقة باب العامود في البلدة القديمة من مدينة القدس المحتلة.

وأفادت وكالة الانباء وفا بأن قوات الاحتلال اعتقلت شابا (لم تعرف هويته حتى إعداد الخبر)، بعد الاعتداء عليه بالضرب في منطقة باب العامود في البلدة القديمة.

 وفي وقت سابق من اليوم اعتقل كيان الاحتلال معلم مدرسة وثلاثة من طلبته في القدس المحتلة,واقتادهم إلى أحد مراكز التحقيق بالمدينة فيما اعتقل ثلاثة فتية من مدينة البيرة.خلال مواجهات اندلعت قرب مستوطنة الاحتلال “بسجوت” المقامة على أراضي البيرة.

 وبالتزامن مع حملة الاعتقالات قامت قوة صهيونية خاصة، اليوم الأربعاء،باختطاف  شابين قرب حاجز عطارة العسكري، المقام على أراضي المواطنين شمال رام الله.

وأفادت مصادر أمنية لـ”وفا”، بأن قوات صهيونيةخاصة، أوقفت مركبات المواطنين قرب حاجز عطارة العسكري، واختطفت شابين لم تعرف هويتهما بعد.

اليوم الاربعاء  اقتحم مستوطنون صهاينة و لليوم الرابع على التوالي، ساحات المسجد الأقصى، بمدينة القدس وسط حراسة مشددة من الشرطة.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

عالمية

العراق: عاصفة غبار توقف الملاحة في مطار بغداد

أعلن مطار بغداد الدولي اليوم الأربعاء، توقف الملاحة بسبب عاصفة غبارية نتيجة سوء الأحوال الجوية. وقالت إدارة المطار، في بيان، إنها أبلغت المسافرين وشركات الطيران العاملة في المطار بتوقف الحركة الجوية لهذا اليوم، بسبب سوء الأحوال الجوية وتراجع مدى الرؤية. وأضافت أن "حركة الطائرات القادمة والمغادرة ستعود إلى طبيعتها حال تحسن الظروف الجوية". وضربت عاصفة غبار شديدة قادمة من الصحراء الغربية، صباح الأربعاء العاصمة العراقية بغداد، وفق هيئة الأرصاد الجوية […]

today20 أبريل 2022 12

Post comments (0)

Leave a reply


0%