اقتصاد

الجامعة العامة للنفط تؤكد دعمها للمؤسسات العمومية في قطاعات الصناعة و الطاقة

today20 أبريل 2022 9

Background
share close
اجتمعت وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة “نائلة نويرة القنجي” مساء امس الثلاثاء 19 أفريل 2022 بمقر الوزارة، بأعضاء المكتب التنفيذي الجديد للجامعة العامة للنفط والمواد الكيمائية.وتم التطرق خلال الاجتماع إلى الإجراءات الكفيلة لمعالجة مختلف الاشكاليات التى تواجهها عدد من المؤسسات العمومية تحت الإشراف والتي تشكو صعوبات مالية وهيكلية .
وكان اللقاء مناسبة عبر فيها ممثلو الجامعة عن دعمهم المتواصل لمختلف المؤسسات العمومية الناشطة في قطاعات الصناعة والطاقة والمناجم .
وقد ثمنت الوزيرة بالمناسبة الدور الهام الذي يلعبه الشريك الاجتماعي في مساندة المؤسسات الوطنية مؤكدة على ضرورة التواصل والتعاون بين الطرفين قصد ايجاد حلول ناجعة لتجاوز الصعوبات الاقتصادية المتراكمة على امتداد السنوات الأخيرة والتي تتطلب بناء مقاربة تشاركية لتحقيق التنمية الاقتصادية المرجوة.
يذكر ان الاجتماع انعقد بحضور الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل “صلاح الدين السالمي” وكاتب عام الجامعة “سلوان السميري” ورئيسة الديوان “أحلام الباجي السايب” .

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

الصحة

6 نتائج جديدة اكتشفها العلماء مؤخرا عن الفيروسات!

اكتشفت الفيروسات في عام 1892، وحتى في عام 2022، لا يزال الباحثون يكتشفون أسرارا جديدة حول الغزاة الصغار. ولا تعد الفيروسات كائنات حية تماما وليس لديها طريقة للتكاثر بمفردها. بدلا من ذلك، فهي مصنوعة من مادة وراثية، عادة ما تكون DNA أو RNA، وهي مغلفة بطبقة بروتينية. ونظرا لقدرتها على دمج الشفرة الجينية في كود مضيفها، تم العثور على الجينات الفيروسية مخفية في الرموز الجينية للعديد من الكائنات الحية في […]

today20 أبريل 2022 29

Post comments (0)

Leave a reply


0%