اقتصاد

وزارة التجارة:حجز 61 قنطار من الفرينة المدعمة و 891 وحدة من مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك

today18 أبريل 2022 12

Background
share close
رفعت فرق المراقبة الاقتصادية 558 مخالفة اقتصادية و حجزت 61 قنطار من الفرينة المدعمة وكمية من مواد غير صالحة يأتي ذلك بالتزامن مع انطلاق برنامج المراقبة خلال الفترة الثانية من شهر رمضان والذي سيشمل محلات بيع الملابس و المرطبات.
أفادت وزارة التجارة أن فرق المراقبة رفعت  558 مخالفة اقتصادية و قامت بـ 3 عمليات حجز أسفرت عن حجز 61 قنطار من الفرينة المدعمة و 891 وحدة من مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك بولايات قفصة وتوزر وجندوبة، وذلك بمشاركة 149 فريق مراقبة منها 96 فريق مراقبة مشتركة.
وأكدت الوزارة في بلاغ نشرته اليوم الاثنين ان برنامج المراقبة انطلق خلال الفترة الثانية من شهر رمضان سيتم خلالها استهداف قطاعات الملابس والمرطبات والألعاب بمختلف الفضاءات التجارية بالتوازي مع مواصلة مراقبة قطاعات المواد الغذائية بمختلف الأسواق البلدية والمحلات التجارية والتنسيق مع مصالح المراقبة لغاية تطويع توقيت فترات المراقبة حسب نشاط الفضاءات التجارية (فترة ليلية/فترة مسائية)

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

وطنية

جيش البحر يتولى قيادة الأعمال والتدابير التي يقتضي الوضع اتخاذها بعد غرق باخرة في عرض خليج قابس…

بأمر من رئيس الجمهورية قيس سعيّد القائد الأعلى للقوات المسلحة تولى جيش البحر، منذ عشية يوم السبت 16 أفريل 2022، قيادة الأعمال والتدابير التي يقتضي الوضع اتخاذها بعد غرق باخرة في عرض خليج قابس. وقد عاين فريق من رجال الغوص التابع لجيش البحر وضع الباخرة المعنية وحدّد المواقع التي تقتضي التدخل السريع. وقد تم كل ذلك بتنسيق مع سائر الجهات المعنية وخاصة منها وزارة البيئة ووزارة النقل إلى جانب السلطات […]

today18 أبريل 2022 7

Post comments (0)

Leave a reply


0%