الصحة

وزارتا التجارة و الصحة:لم يتم توريد شكلاطة “كيندر” إلى تونس بالطرق القانونية…..

today13 أبريل 2022 16

Background
share close

أكدت كل من وزارتا التجارة والصحة في بلاغ أصدرته اليوم أنه لم يتم توريد شكلاطة من العلامة التجارية “كيندر”  بالطرق القانونية من بلجيكا الى تونس.

جاء ذلك على إثر  التحذيرات الصادرة عن السلط الصحية بعدد من البلدان الأوروبية والمتعلقة بسحب دفعات شكلاطة من العلامة التجارية “كيندر” المصنعة ببلجيكا من قبل شركة “Ferrero Rocher” بعد ثبوت تلوثها بجرثومة السالمونيلا المضرة بصحة الإنسان والتي تتعلق بالمنتجات التالية: – “کیندر سورپرایز”, “گیندر سورپر ايز ماكسي”،  “كيندر ميني ايكس”،  “گیندر میکس”  “کیندر شوكوبون”, “كيندرهابي مومنت.

ودعت وزارة التجارة  إلى اتباع اليقظة والحذر وعدم الإقبال على المنتوجات التي تروج في المسالك الموازية حفاظا على صحتهم وسلامتهم. علما بأن مصالح المراقبة المشتركة تواصل تأمين المراقبة اللازمة منذ صدور التحذير في مختلف مسالك توزيع هذه المنتجات.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

وطنية

أمر رئاسي يتعلق بنظام العمل عن بعد… شروط وصيغ وإجراءات تطبيقه

ضبط الامر الرئاسي عدد 310 الصادر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية يوم 12 افريل الحالي، شروط وصيغ وإجراءات تطبيق نظام العمل عن بعد صلب مصالح الدولة والجماعات المحلية والمؤسسات والمنشآت والهيئات العمومية، وتحديد الأعوان الذين ينطبق عليهم الأمر والأعوان المستثنون من العمل عن بعد. كما ضبط هذا الامر في بابه الثالث تنظيم العمل الظرفي عن بعد للاعوان العموميين غير المتحصلين على ترخيص العمل المنتظم عن بعد ، فيما حدد الباب الرابع […]

today13 أبريل 2022 12

Post comments (0)

Leave a reply


0%