الصحة

وزير الصحة:تونس يمكن أن تكون قطبا للتكنولوجيات الحديثة والصناعات الصيدلية المتطورة

today12 أبريل 2022 3

Background
share close
أكد وزير الصحة علي المرابط أن تونس يمكن أن تكون مركزا وقطبا للتكنولوجيات الحديثة والصناعات الصيدلية المتطورة جاء ذلك خلال اجتماع جمعه يوم أمس الإثنين 11 أفريل 2022 بمقر الوزارة بمقر الوزارة مع مدير عام مجمع مخابر بيار فابر بافريقيا والشرق الأوسط وتركيا “بيار باهنام”  و المدير العام لمجمع بيار فابر بشمال افريقيا “خالد العويتي” والوفد المرافق لهما بحضور إطارات عن وزارة الصحة.
ومثل الاجتماع فرصة لطرح واقع التعاون والشراكة بين المخابر ووزارة الصحة والمنشآت العمومية التابعة
وقد خصص الاجتماع كذلك للنظر في سبل تطوير النشاط المشترك وتنويعه والعمل على اعتماد التصدير لدفع هذه الشراكة والإستفادة الثنائية بين الطرفين.
وثمن وزير الصحة بالمناسبة الشراكة والتعاون بين مخابر بيار فابر والوزارة.ودعا في ذات السياق إلى مزيد السعي لتطوير طرق العمل لإستقطابها.
ومن جهتهم أكد ممثلوا مخابر بيار فابر عن دعمهم ومساندتهم لمسيرة الوزارة وتطلعاتها للمرحلة القادمة.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

الصحة

10 أعراض لمتحور كورونا الجديد…

كشف المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان في مصر حسام عبدالغفار، عن أعراض متحور كورونا الجديد EX، مشيرا إلى أن أعراضه تشبه أعراض الفيروس الأصلي نفسه. وأوضح أن أعراض متحور كورونا الجديد EX، هي ارتفاع درجة الحرارة، وفقدان حاستي الشم والتذوق، ومشكلات في الجهاز الهضمي، وضيق في التنفس، بالإضافة إلى الحمى، والسعال، وظهور طفح جلدي، والهذيان، والتعب والإرهاقـ، والرشح. وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، أن مصر لم تسجل أي متحورات […]

today12 أبريل 2022 215

Post comments (0)

Leave a reply


0%