عالمية

تراجع سعر عملة البيتكوين وسط مخاوف رفع الفائدة

today11 أبريل 2022 11

Background
share close

انخفض سعر العملة الرقمية المشفرة “بيتكوين” اليوم  الإثنين بأكثر من 2 بالمئة لتتداول عند أدنى من 42 ألف دولار، وسط مخاوف بشأن تحركات البنك الفيدرالي الأمريكي لرفع أسعار الفائدة.

وأظهر محضر البنك الفيدرالي، الأربعاء الماضي أن صناع السياسة النقدية أكدوا ضرورة رفع معدل الفائدة 50 نقطة أساس في اجتماع أو عدة اجتماعات مقبلة، لكبح التضخم الذي وصل لأعلى مستوى في 40 عاما.

وعند الساعة 12:00 بتوقيت غرينتش تم تداول سعر أكبر عملة رقمية مشفرة في العالم على انخفاض بنسبة 2.31 بالمئة على أساس يومي إلى 41534 دولارا.

وبلغت القيمة السوقية لـ “بيتكوين” 787.2 مليار دولار أمريكي، بإجمالي 19.008 مليون وحدة متداولة من إجمالي 21 مليون وحدة مطروحة للتداول.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

عالمية

زيلينسكي يطالب كوريا الجنوبية بتزويد أوكرانيا بالأسلحة

طالب الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي كوريا الجنوبية بتزويد بلاده بالأسلحة لمواجهة العملية العسكرية الروسية المتواصلة في بلاده منذ نحو شهر ونصف. وأضاف في كلمة له خلال رسالة مرئية خاطب فيها برلمان كوريا الجنوبية، إن الأخيرة تملك الدبابات والسفن والمعدات العسكرية التي تتيح لأوكرانيا التصدي للصواريخ الروسية. وأوضح أن الأسلحة التي ستحصل عليها أوكرانيا من كوريا الجنوبية، لن تساهم في حماية أرواح المدنيين فقط، بل ستمنح الفرصة لدولة بالبقاء على قدميها. […]

today11 أبريل 2022 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%