أخبار-جهوية

الأساتذة النواب يقاطعون الدروس و يطالبون السلط المعنية بتسوية وضعياتهم

today11 أبريل 2022 9

Background
share close

دخل الأساتذة النواب في إضراب عن العمل و إنطلقوا في مقاطعة الدروس بالقيروان وكافة جهات البلاد وذلك وفقا لما صرح به الأستاذ المتعاقد بالمندوبية الجهوية بالقيروان “بلال المسعودي”لاذاعة الحياة إف إم.

وقد أعرب المسعودي عن الوضعية الاجتماعية الصعبة التي يعانيها الأساتذة النواب أمام تدهور المقدرة الشرائية للمواطن و ارتفاع أسعار المواد الغذائية و الاستهلاكية.

الأساتذة النواب اليوم يقاسون ظروف الحياة اليومية و لهم وضعيات اجتماعية قاسية و في المقابل لا يجزون على عملهم بأي مقابل مادي (منذ جانفي 2022 لم يتم تسديد الأجور)و لم يتم النظر في ملفاتهم و انتدابهم.

و يطالبون الأساتذة النواب السلط المعنية بتسوية وضعياتهم وبتصفية قاعدة البيانات منذ 2008-2016 و إدراج القائمة التكميلية للنواب الجدد و يعد الإنتداب الفوري أبرز مطالبهم.حيث يشددون على انتدابهم عبر دفعات ووفقا لاتفاقية شاملة تدرج بالرائد الرسمي و تضم كل الأساتذة النواب من سنة 2008 وإلى غاية 2021.

 

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

وطنية

إفتتاح مهرجان مالوف المدينة المغاربي

يفتتح بيت المالوف يوم غد الثلاثاء12 أفريل 2022 بقاعة الأوبرا "مهرجان مالوف المدينة المغاربي في دورته الأولى" بعرض "الششتري" الذي يأخذنا في رحلة موسيقية الى ربوع الموسيقى التقليدية التونسية في محاولة جامعة بين مالوف الجد والهلس ويعود بذاكرتنا الى اهم الأنماط التعبيرية المميزة لموسيقى المالوف التونسي على غرار النوبة والقصيد والموشح والزجل في مراوحة بين الأداء الفردي والجماعي. ويتعزز العرض بحضور الفنان التونسي شكري عمر الحناشي بمنتوج موسيقي خاص يتماشى […]

today11 أبريل 2022 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%