وطنية

بئر الباي – بن عروس: القبض على مرتكب عملية نشل تسبّبت في وفاة فتاة

today11 أبريل 2022 53

Background
share close

أكدت وزارة الداخلية في بلاغ لها كانت قد أصدرته اليوم ان فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني ببن عروس تمكنت فجر اليوم الاثنين 11 أفريل 2022 من إلقاء القبض على مُرتكب عملية نشل في منطقة بير الباي من ولاية بن عروس.

و أوضحت الوزارة قائلة:”إثر مُباشرة يوم الأحد 10 أفريل 2022 البحث في قضيّة عدليّة موضوعها “القتل العمد مع سابقيّة القصد المسبوق بجريمة” التي جدّت على متن قطار الضاحية الجنوبية المتوفي في خضمها فتاة، تمكنت الفرقة المذكُورة من إلقاء القبض على مُرتكبها ذي الـ25 سنة”.

وإعترف مرتكب العملية فيما بعد أنه تعمّد نشل الحقيبة اليدويّة التابعة للفتاة رغم سير القطار ممّا أدّى إلى سقوطها وتعرّضها للدّهس تحت عجلاته.”وبعد علمه بهلاكها تحصّن بالفرار بمنزل أحد معارفه”.

كما تمكنت الوحدات المذكورة من القبض على شخصين آخرين تعمّدا إخفاء المعني ومساعدته على الفرار.

وقد أذنت النيابة العمُوميّة بالمحكمة الإبتدائيّة ببن عروس بالاحتفاظ بهم ومواصلة الأبحاث.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

عالمية🔴

الصين.. سكان المدينة الأكثر اكتظاظا يكافحون للحصول على طعام بسبب الإغلاق

يكافح سكان مدينة شنغهاي الصينية البالغ عددهم 25 مليونا، للحصول على الطعام خلال الإغلاق العام المفروض لاحتواء أكبر تفش للوباء. وبدأت الشكاوى بشأن نقص الغذاء في المدينة الأكثر اكتظاظا بالسكان في الصين الأسبوع الماضي، وتعاني شركات توصيل الطعام من نقص في الموظفين. وتشير التقديرات إلى أن ميناء المدينة شهد انخفاضا كبيرا في حجم البضائع التي يتم تسليمها، كما أن بعض المصانع والشركات تطلب من الموظفين النوم في العمل للحفاظ على […]

today11 أبريل 2022 17

Post comments (0)

Leave a reply


0%