وطنية

الاحتفاظ بسبعة أشخاص بجندوبة والقصرين وتوزر من أجل “اجتياز الحدود البريّة خلسة”

today5 أبريل 2022 16

Background
share close

ضبطت وحدات الحرس بكل من جندوبة وتوزر والقصرين، أمس الإثنين، سبعة أشخاص، بينهم أجانب، بصدد ” اجتياز الحدود البريّة خلسة “، وجرى الاحتفاظ بهم، وفق ما ذكره الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني اليوم الثلاثاء على صفحته على موقع “فيسبوك”.

وفي هذا الخصوص، أوضح ذات المصدر أن فرقة الإرشاد الحدودي بتمغزة من ولاية توزر احتفظت بشخصين من أجل “اجتياز الحدود الجزائرية التونسية خلسة”.

كما تمكّنت دوريّة تابعة لفرقة الحدود البرية ببوش من ضبط شخص مجتاز للحدود الجزائرية التونسية خلسة.

بدورها، احتفظت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بتالة بثلاثة أشخاص من جنسيات دول إفريقية مختلفة (جنوب الصحراء) من أجل” اجتياز الحدود البريّة خلسة “.

واحتفظت فرقة الإرشاد الحدودي بفريانة بشخص يحمل جنسية دولة افريقية (جنوب الصحراء) من أجل” اجتياز الحدود الجزائرية التونسية خلسة”.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

وطنية

نابل:رصد 117 مخالفة اقتصادية خلال الثلاثة أيام الأولى من شهر رمضان

تمكن أعوان المراقبة الاقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة بنابل خلال الثلاثة أيام الأولى من شهر رمضان من القيام بأكثر من 500 زيارة ميدانية أسفرت عن رصد 117 مخالفة اقتصادية، وفق ما ذكره المدير الجهوي للتجارة بنابل سمير الخلفاوي في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء. وأضاف المصدر ذاته، صباح اليوم الثلاثاء، ان هذه المخالفات تتعلق بالخصوص بشفافية المعاملات التجارية منها عدم إشهار الأسعار وغياب فواتير شراء بالإضافة إلى مخالفات الترفيع في الأسعار […]

today5 أبريل 2022 7

Post comments (0)

Leave a reply


0%