عالمية

الكيان الصهيوني يصيب 5 فلسطينيين و يعتقل 8 آخرين في القدس

today5 أبريل 2022 7

Background
share close

أصابت شرطة الاحتلال 5 فلسطينيين، واعتقلت 8 آخرين مساء الإثنين، خلال مواجهات في مناطق متفرقة من مدينة القدس المحتلة.

 

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان، إن شابا أصيب في اعتداء بالضرب من قبل قوات الاحتلال قرب “باب الساهرة” أحد أبواب البلدة القديمة، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

وأضافت أن 4 فلسطينيين أصيبوا خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة “العيسوية” بالقدس المحتلة.

وفي منطقة “باب العامود” وسط القدس، قال شهود عيان إن الشرطة اعتدت بالهراوات وإطلاق الغاز وقنابل الصوت على تجمع للشبان بالمنطقة، واعتقلت عددا منهم.

وتشهد المنطقة تواجدا أمنيا صهيونيا مكثفا، بعد اندلاع مواجهات الليلة الماضية، أسفرت عن إصابة 19 فلسطينيا واعتقال 10 آخرين.

ومنذ بداية شهر رمضان، تشهد منطقة “باب العامود” توترا كبيرا، وسط محاولات من قوات الشرطة الصهيونية منع تجمهر الشبان الفلسطينيين في المكان.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

عالمية🔴

القوات الأوكرانية تستعيد شمالي البلاد…

أكدت المخابرات البريطانية، الثلاثاء، أن القوات الأوكرانية استعادت شمالي البلاد مجبرة القوات الروسية على التقهقر من مناطق حول تشيرنيهيف وشمال العاصمة كييف وأفادت وزارة الدفاع في نشرة دورية على تويتر بأن من المرجح أن يستمر القتال على مستوى منخفض في مناطق مستعادة حديثا، لكنه يتراجع بشدة هذا الأسبوع مع انسحاب بقية القوات الروسية. وأضافت الوزارة أن العديد من الوحدات الروسية المنسحبة من شمال أوكرانيا من المرجح أن تحتاج لإعادة تجهيز وتجديد كبيرة قبل أن يكون بمقدورها إعادة […]

today5 أبريل 2022 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%