عالمية🔴

لبنان.. اشتباكات مسلحة عنيفة تسفر عن مقتل شخصين….

today5 أبريل 2022 13

Background
share close

أفادت قناة “الجديد” اللبنانية بمقتل شخصين وإصابة آخرين بجروح جراء اشتباكات مسلّحة عنيفة في باب التبانة في مدينة طرابلس شمالي البلاد.

وأوضحت القناة أن الاشتباكات وقعت في باب التبانة بعد إشكال بين عائلتين تطور بشكل عنيف ليطال المدنيين على الشرفات والمباني المجاورة، حيث استخدمت الأسلحة الرشاشة والقنابل.
وأكد مصدر أمني للقناة أن الاشتباكات أدت إلى “مقتل شخصين من باب التبانة” وإصابة آخرين بجروح. وأفادت باندلاع حرائق عدة في بعض المنازل والمحال التجارية في المنطقة.
ولفتت إلى أن الجيش اللبناني المنتشر بكثافة استقدم تعزيزات كبيرة من خارج المدينة ويستعد لتنفيذ عمليات دهم بحثا عن المسلحين الذين يتحصنون في بعض الأحياء الضيقة.

 

وكالات

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

عالمية🔴

طرد جماعي لدبلوماسيين روس من دول أوروبية…

أعلنت فرنسا وألمانيا أمس الاثنين 4 أفريل 2022 عن قيامهما بعمليات طرد جماعي لدبلوماسيين روس من بلديهما فيما دعت الدول الغربية إلى فتح تحقيق بارتكاب قوات روسية 'جرائم حرب'' في منطقة كييف. وأعلنت ألمانيا أنها قررت طرد "عدد كبير" من الدبلوماسيين الروس المعتمدين في برلين وعددهم 40 على خلفية الحرب في أوكرانيا، حسب تصريحات وزيرة الخارجية أنالينا بيربوك. وشددت وزيرة الخارجية الألمانية على أن هؤلاء الموظفين في السفارة الروسية يشكلون "تهديدا للذين يبحثون […]

today5 أبريل 2022 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%