أخبار-محلية

بلدية القيروان تخصص مواقع لانتصاب التجار والباعة المتجولين

today11 سبتمبر 2024

Background
share close

أعلن الكاتب العام المكلف بتسيير شؤون بلدية القيروان في بلاغ صادر اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 عن بلدية القيروان أنه تقرر تخصيص مواقع لانتصاب التجار والباعة المتجولين  بكل من شارع الصادق المقدم من مفترق الاصطرلاب الى مفترق الحجام. وشارع أبي زمعة البلوي من مفترق الاصطرلاب إلى مفترق حي السيد،وذلك في إطار الاستعداد للإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأوضح البلاغ أن الانطلاق في استخلاص معاليم الانتصاب سيكون يوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 بداية من الساعة التاسعة صباحا بمصلحة الاداءات المكلف بتسيير شؤون البلدية محمد القلعي * والاستخلاصات بمقر بلدية القيروان.

Aucune description disponible.

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

أخبار-محلية

بلدية القيروان تمنع الانتصاب بهذه الشوارع

أعلن الكاتب العام المكلف بتسيير شؤون بلدية القيروان اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 أنه تقرر،منع الانتصاب بشارع إبراهيم بن الاغلب ساحة أولاد فرحان وبمحيط مقام أبي زمعة البلوي وبشارع عائشة أم المؤمنين وبساحة المغرب العربي وساحة الشهداء وشارع الثقافة وشارع قرطبة وقالت البلدية في بلاغ لها أنه تم إصدار هذه القرارات بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.مشيرة أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لمنع الانتصاب وحجز المواد و المعدات المستعملة بالأماكن […]

today11 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%