عالمية

السودان: غرق مركب في النيل الأزرق و انتشال 13 جثة

today2 أبريل 2022 6

Background
share close

أفادت وسائل إعلام سودانية اليوم السبت، عن انتشال 13 جثة بينهم 11 من أسرة واحدة، إثر غرق مركب بنهر النيل الأزرق بولاية سنار جنوبي.

وقالت صحيفة “اليوم التالي” المحلية الخاصة، إن منطقة تريرة بمحلية السوكي بولاية سنار شهدت فاجعة كبيرة بغرق 23 شخصا إثر ابتلاع النيل الأزرق مركبا.

وأشارت إلى انتشال جثث 11 فتاة من أسرة واحدة من ضمن 13 جثة تم العثور عليها الجمعة، بينما تواصل فرق الدفاع المدني والهلال الاحمر السوداني ومتطوعي من المنطقة في محاولة العثور على 10 آخرين، دون تحديد مصيرهم.

من جانبه، قال الهلال الأحمر السوداني، السبت، وفق بيان صحفي ، اطلعت عليه الأناضول، إن متطوعيه بمحلية السوكي مع الدفاع المدني والمجتمع المحلي شاركوا في عملية انتشال الجثث إثر حادث غرق المركب.

وأشار إلى أن المتوفين غرقا أغلبهم من النساء العمالات باليومية في مجال الزراعة .

 

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

رياضة

توقيت و مواعيد مقابلات المنتخب الوطني التونسي

أسفرت قرعة بطولة كأس العالم 2022 اليوم الجمعة 01 افريل 2022 التي احتضنها مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات بحضور مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" برئاسة جياني انفانتينو وعدد كبير من المدعوين من مختلف القارات الست، عن تواجد تونس في المجموعة الرابعة صحبة المنتخب الفرنسي بطل العالم بالاضافة الى (المتأهل من لقاء الإمارات او أستراليا او البيرو) و الدنمارك. * برنامج مقابلات المنتخب الوطني في الدور الاول: - يوم الثلاثاء 22 […]

today2 أبريل 2022 33

Post comments (0)

Leave a reply


0%