أخبار-جهوية

زغوان… المصادقة على القائمة النهائية للمنتفعين بالمساكن الاجتماعية ببئر مشارقة

today31 مارس 2022 5

Background
share close

صادقت اللجنة الجهوية للسكن الاجتماعي بزغوان، اليوم الخميس، على القائمة النهائية للمنتفعين بالمساكن الاجتماعية ببئر مشارقة التي أنجزت في إطار البرنامج الخصوصي للسكن الاجتماعي لسنة 2016 بكلفة أشغال بلغت 15 مليون دينار.

وذكر المدير الجهوي للتجهيز “عامر بوعزيز” في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء أن هذا المشروع الذي يضم 270 مسكنا (200 فردي و70 جماعي) شهد بعض الصعوبات على امتداد مراحل إنجازه مما ساهم في تعطيله كامل هذه الفترة، وقد بلغ حاليا مراحله الأخيرة حيث لم تتبقى سوى بعض الأشغال المتعلقة بإضافة محول كهربائي ثان لتزويد المساكن بالنور الكهربائي واستكمال أشغال التهيئة الخارجية وذلك بعد تجاوز الإشكال المتعلق بربط المساكن بشبكة المياه والذي استوجب تخصيص اعتماد إضافي بقيمة 1.2 مليون دينار.

وأضاف بوعزيز أنه تم إعداد القائمة النهائية بواسطة تطبيقة إعلامية ووفق شروط محدّدة لا يمكن التدخل أو الخدش فيها، وتضمّ 280 مواطنا تم ترتيبهم تفاضليا منهم 5 من عائلات الشهداء سينتفعون آليا بمساكن فردية ،لافتا إلى أن اللجنة الجهوية ستحيل القائمة إلى لجنة القيادة بوزارة التجهيز للقيام بالإجراءات اللازمة في الغرض.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

رياضة

اعلن جاني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم الخميس ترشحه لولاية رئاسية جديدة صلب الفيفا

اعلن جاني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم الخميس ترشحه لولاية رئاسية جديدة صلب الفيفا و ترأس انفانتينو الفيفا منذ26 فيفري 2016 خلفا لسيب بلاتر بعد ان كان امينا عاما للاتحاد الاوروبي لكرة القدم من 2009 الى غاية 2016. ويتواجد رئيس الفيفا حاليا في قطر من اجل الاشراف غدا الجمعة على الكونغريس الكبير و قرعة كأس العالم قطر 2022.

today31 مارس 2022 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%