عالمية

زيلينسكي: موسكو تعزز وحداتها في دونباس لهجمات جديدة

today31 مارس 2022 6

Background
share close

قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي إن الوحدات الروسية تعزز وجودها لشن هجمات جديدة في إقليم دونباس.

وأضاف في رسالة مرئية إن الشعب الأوكراني سيواصل معركة الدفاع عن وطنه ضد روسيا لغاية تحرير كافة أراضي البلاد وتحقيق العدل في منطقة البحر الأسود.

وحول انسحاب القوات الروسية من محيط كييف وتشيرنيغيف أوضح أن “هذا ليس انسحابا إنما تم بجهود جنودنا، وفي الوقت ذاته تعزز روسيا وحداتها لشن هجمات جديدة على دونباس”.

وأشار إلى أنه قضى يوما كثيفا من الناحية الدبلوماسية، وخاصة خلال لقائه نظيره الأمريكي جو بايدن حيث أطلعه على التطورات الأخيرة في بلاده بالتفصيل.

وفي 24 فيفري 2022  أطلقت روسيا عملية عسكرية في أوكرانيا، تبعتها ردود فعل دولية غاضبة وفرض عقوبات اقتصادية ومالية “مشددة” على موسكو.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

عالمية🔴

الإصابة بمتحور “أوميكرون” لا تحمي من المتغيرات الأخرى…

أظهرت نتائج دراسة أمريكية، أن المصابين بمتحور "أوميكرون" لا يحصلون على حماية من متغيرات الفيروس التاجي الأخرى ووفقا للباحثين يعود هذا إلى أن متحور "أوميكرون" يتكاثر بشكل أساسي على الأغشية المخاطية في الجهاز التنفسي العلوي وليس في الرئتين ، لذلك لا تتشكل كمية كافية من البروتينات الواقية في الدم. وقد نشر باحثون من المختبر الطبي في جامعة كاليفورنيا دراسة تقارن حالات الإصابة بمتغير "دلتا" ومتحور "أوميكرون" في حالة ما يسمى […]

today31 مارس 2022 7

Post comments (0)

Leave a reply


0%