وطنية

بداية من اليوم : انطلاق التسجيل عبر الإرساليات القصيرة …

today6 يوليو 2024

Background
share close

ينطلق اليوم  السبت 6 جويلية 2024، بداية من الساعة العاشرة صباحا، التسجيل في خدمة نشر نتائج امتحانيْ شهادتيْ ختم التعليم الأساسي والتقني دورة 2024، بواسطة الإرساليات القصيرة للهاتف الجوّال لمُختلف مُشّغلي الهواتف الجوّالة في تونس.

ويُمكن للمترشحين الراغبين في الحصول على نتائجهم عبر الإرساليات القصيرة التسجيل بهذه الخدمة، بتوجيه إرسالية قصيرة إلى 85005 على النحو التالي: NEUF ثم ترك فراغ ثمّ رقم التسجيل في الامتحان (متكون من 6 أرقام)، ويتلقى المُسّجلون في هذه الخدمة قبل موعد الإعلان الرسمي عن النتائج إرسالية قصيرة تتضمن كافة تفاصيل الامتحان (القرار والأعداد في مختلف المواد والمعدل ونتيجة مطلب الترشح للالتحاق بأحد المعاهد النموذجية بالنسبة إلى التلاميذ المرشحين إلى امتحان شهادة ختم التعليم الأساسي العام).

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

بلاغ صادر من الهيئة التسييرية للشبيبة الرياضية القيروانية

#بلاغ، ▪️تدعو الهيئة التسييرية للشبيبة الرياضية القيروانية كافة المنخرطين بجمعية الشبيبة الرياضية القيروانية لحضور أشغال الجلسة العامة الإنتخابية الإستثنائية طبق الفصلين 76و 110 من القانون الداخلي التي ستنعقد يوم الإثنين 05 أوت 2024 بدار الثقافة بالقيروان بداية من الساعة السادسة مساء للنظر في جدول الأعمال التالي : .1 تلاوة التقريرين الأدبي والمالي . .2 تلاوة تقرير مراقب الحسابات . .3 مناقشة التقريرين الأدبي والمالي. .4 تعيين مراقب الحسابات للمدة النيابية […]

today6 يوليو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%