وطنية

وزير التربية يؤكد عقد جلسة مع الجامعة العامة للتعليم الثانوي قريبا

today26 مارس 2022 13

Background
share close
قال وزير التربية فتحي السلاوتي اليوم الجمعة إنه سيتم قريبا جدا عقد جلسة مع الجامعة العامة للتعليم الثانوي للتوصل إلى حلول لكل المشاكل العالقة خاصة وأن الامتحانات على الأبواب.

وأضاف السلاوتي في تصريح له على هامش ندوة صحفية بمنتزه النحلي خصصت للإعلان عن إطلاق مجسم البيئة “لبيب” ومشروع التربية البيئية من أجل متوسط مستدام “Eden Med” وردا على سؤال يتعلق بموقف الوزارة من تلويح النقابة العامة للتعليم الثانوي بالاضراب قوله إنه يعول على تفهم الطرف النقابي اعتبارا للوضع المالي الذي تمر به البلاد.

وبخصوص ملف الاصلاح التربوي أفاد الوزير انه تم وضع رزنامة دقيقة جدا لهذا المسار مشيرا إلى أنه سيتم الانتهاء منه خلال شهر نوفمبر القادم لتكون العودة المدرسية 2023/2024 منطلقا للاصلاح وتطوير البرامج والزمن المدرسي وتكوين المدرسين وتطوير الفضاءات المدرسية.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

وطنية

وزارة الصناعة تعبر عن استعدادها لدعم المستثمرين في مختلف المجالات ومن بينها قطاع البحث عن المحروقات

أكدت وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة، نائلة نويرة القنجي، استعداد الوزارة للإحاطة بالمستثمرين في مختلف المجالات ومن بينها قطاع الطاقة والمحروقات. وصدرت تأكيدات القنجي، لدا استقبالها الجمعة وفدا عن الشركة الفرنسية التونسية للنفط برئاسة "وليام فانت سبيكر" ورئيس شركة سبيكر ايينرجي والمساهم في رأس مال الشركة بنسبة 50 بالمائة. وتطرق اللقاء إلى مجالات التعاون المشتركة بين وزارة الصناعة والشركة الفرنسية التونسية للنفط وتطوير عملها في مجال الاستكشاف والتنقيب عن المحروقات وفق […]

today26 مارس 2022 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%