أخبار-جهوية

منوبة: تزويد نقطة البيع من المنتج الى المستهلك ببرج العامري بالزيت المدعم

today25 مارس 2022 10

Background
share close

شرعت الادارة الجهوية للتجارة بمنوبة، منذ أمس الأربعاء، في تزويد نقطة البيع من المنتج إلى المستهلك المحدثة بتاريخ 22 فيفري الماضي من قبل ديوان الأراضي الدولية ببرج العامري، بكمية 960 لترا من الزيت النباتي المدعم، وفق ما ذكره، يوم الخميس، المدير الجهوي للتجارة، حمادي الزياني لوكالة تونس افريقيا للأنباء.

 

وتتواصل، إلى جانب ذلك، عملية تعليب كمية 150072 لترا من الزيت النباتي المتوفّرة، بوحدتي تعليب الزيت النباتي المدعّم الكائنتين في منطقتي دوّار هيشر والمرناقية، بعد انطلاقها منذ 17 مارس الحالي.

وقد بلغت المبيعات من هذه المادة إلى غاية يوم 23 مارس الحالي، 117564 لترا، منها 61 الف لتر وزعت على المزودين وتجار الجملة للمواد الغذائية.

وتسهر مصالح المراقبة الاقتصادية بالادارة الجهوية للتجارة بالاشراف المباشر، وفق الاجراءات والشروط المعمول بها، على عمليات التوزيع على المحلات التجارية بمختلف الأحياء السكنية، علما وأنها لاتزال متواصلة.

وتم في هذا الاطار، توزيع وتوجيه كميات قاربت الـ26 ألف لتر إلى الأحياء الشعبية والمناطق النائية، على غرار حي خالد بن الوليد، وحي بشوشه دوار هيشر، وحي الفراشيش، وحي الأمل، وسيدي عمر، وحي بوستيل الدندان منوبة، وحميم، والفجة المرناقية، برج التومي طنقار، وحي بن نفيسة، والمهرين طبربة والبطان.

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

الاحد المقبل: انقطاع للتيار الكهربائي بهذه المناطق في سوسة

أعلنت الشركة التونسية للكهرباء والغاز اقليم سوسة المدينة ، في بلاغ لها انقطاع للتيار الكهربائي، بسبب أشغال الصيانة المقررة يوم الأحد 27 مارس 2022، وذلك من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية بعد الزوال بكل من خزامة الغربية,سهلول 1,سهلول 2,كامل شارع ياسر عرفات,تقاسيم ايمان بسوسة .

today25 مارس 2022 10

Post comments (0)

Leave a reply


0%