أخبار-جهوية

القيروان:الكشف عن شبكة مختصة في سرقة الدراجات النارية…..وحجز 11دراجة مسروقة ليلة الخميس المنقضي

today25 مارس 2022 30 1 5

Background
share close

قال “سالم الماجري” الكاتب العام الجهوي لنقابة موظفي الإدارة العامة للأمن العمومي بالقيروان في تصريح خاص ببرنامج “recap midi” على اذاعة الحياة اف ام يوم أمس الخميس ان ظاهرة سرقة الدراجات النارية ازدادت خلال الفترة الأخيرة و أضاف أن الوحدات الأمنية قد تلقت منذ شهر والى غاية اليوم عديد الشكاوى بخصوص سرقة الدراجات النارية.

وأفاد الماجري أن الوحدات الأمنية نفذت ليلة الخميس المنقضي عملية أمنية تمكنوا خلالها من الكشف عن فرقة تقوم بسرقة الدراجات النارية.وقد جاءت هذه العملية اثر تلقي مركز طريق حفوز معلومة تفيد بوجود محل يقوم بشراء دراجات مسروقة ومن ثمة يباشر في تفكيكها و بيعها.وقد تحركت الفرق الأمنية في ضوء هذه المعلومات  وقامت بحجز 11 دراجة نارية مسروقة منها 5 دراجات مفككة.و واجهت الوحدات  خلال تنفيذها لهذه العملية تصدٍ من قبل  صاحب المستودع  ووالده حيث منعوهم من دخول المقر. كما تعرضت الوحدات “لوابل من الحجارة”. وقال الماجري  انه تم تفاديا للصدامات الاكتفاء بحجز الدراجات النارية  وإيقاف صاحب المستودع ووالده دون مداهمة مقر السكنى.

وقد أقر الماجري خلال مداخلته في برنامج recap midi بأن العملية المذكورة سبقتها عملية مماثلة قبل 5أيام تمكنت خلالها الوحدات الأمنية من القبض على فرقة مختصة في سرقة الدراجات النارية.حيث تمكنوا اثر مداهمة مقر إقامتهم من القبض على 5 أشخاص وحجز  دراجتين ناريتين مسروقتين.

وأضاف الماجري أن هذه الشبكة تنشط مع شبكة في جهة الوردانين وأن الوحدات الأمنية بهذه الجهة  تمكنت أيضا من إيقاف شخصين و حجز 5 دراجات نارية مسروقة.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

رياضة

المرة الثانية على التوالي غياب المنتخب الايطالي عن المونديال

فجر المنتخب الايطالي بطل أوروبا في النسخة الماضية مفاجأة مدوية مساء اليوم اثر عجزه عن الترشح الى الدور النهائي من تصفيات مونديال قطر 2022 وانهزم منتخب الأزوري أمام ضيفه منتخب مقدونيا الشمالية بهدف لصفر ويعد هذا الغياب عن المونديال الثاني على التوالي حيث غاب الايطاليون عن مونديال روسيا الماضي. في المقابل ضمن منتخب البرتغال ترشحه لنهائي التصفيات الاوروبية حيث فاز على تركيا ب3-1

today24 مارس 2022 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%