عالمية

شيرين عبدالوهاب تعلن خطوبتها..

today12 يونيو 2024

Background
share close

فوجئ الجمهور العربي بإعلان الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب خطوبتها إلى رجل أعمال من خارج الوسط الفني، من دون كشفها هويته لرغبته بالإبتعاد عن الأضواء.

وهنأ الفنان حسام حبيب، طليقته الفنانة بمناسبة خطوبتها، قائلاً في تصريحات صحافية: “ألف ألف مبروك، وبتمنالك أحلى حاجة في الدنيا، وسعادة وأنا بجد سعيد، عشان العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي بتدوم، وتفضل كدا أحلى حاجة فى الدنيا”.وأشار حبيب إلى معرفته الشخصية بخطيب شيرين: “خطيبها رجل محترم جداً جداً، وأحترمه جداً”.

يُذكر أن شيرين تزوّجت للمرّة الأولى في حياتها من الموزع الموسيقي مدحت خميس، ثم ثانيةً من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى في عام 2007، وأنجبت منه ابنتيها الوحيدتين مريم وهناء، غير أنها انفصلت عنه في عام 2012. وتزوجت للمرّة الثالثة في عام 2018 من المغني والملحن حسام حبيب، قبل طلاقها منه في 2021، ثم عودتهما في 2022 إلى الإرتباط، قبل الطلاق النهائي في 15 جانفي 2023.

وكالات 

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

Non classé

الاحتفاظ بمجموعة من الأشخاص من أجل “إحداث الحرائق في أراضي الغير”

تمكنت دورية تابعة لوحدات الأمن العمومي بمركز الحرس الوطني ببومهل من ولاية بن عروس، من ضبط 4 اشخاص بصدد إضرام النار في أرض فلاحية، وفق ما جاء في بلاغ صادر عن الادارة العامة للحرس الوطني. وقد اذنت النيابة العمومية بعد مراجعتها  بالاحتفاظ بهم واتخاذ ما يتعين في شأنهم

today12 يونيو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%