الصحة

وزارة الصحة تنظم قافلة صحية متعددة الاختصاصات في ولاية جندوبة

today23 مارس 2022 4

Background
share close

 تنظم وزارة الصحة بالتعاون مع جمعية “one day one dream ” ووزارة السياحة قافلة صحية متعددة الاختصاصات في ولاية جندوبة، يومي السبت والأحد 26 و27 مارس الجاري.

وأفادت وزارة الصحة في بلاغ لها اليوم الأربعاء، بأن القافلة ستمر في كل من المستشفيات الجهوية بعين دراهم وجندوبة وطبرقة لتوفر جملة من العيادات على غرار أمراض القلب وأمراض النساء والأمراض النفسية لدى الأطفال بالإضافة إلى ختان الأطفال.

وسيؤمن الفريق الطبي المشارك في هذه الأنشطة، بالتوازي مع هذه العيادات، عمليات التقصي المبكر لسرطان الثدي والأمراض المزمنة بالإضافة إلى العمل على تعزيز الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا.

ويساهم في هذه القافلة الصحية الإدارة الجهوية للصحة بجندوبة والمندوبية الجهوية للأسرة والعمران البشري والمركز الجهوي لبنك الدم والجمعيات والهلال الأحمر التونسي والمجتمع التونسي.

ودعت وزارة الصحة بهذه المناسبة كافة متساكني ولاية جندوية والوافدين على المستشفيات الجهوية المذكورة بالاستظهار الوجوبي بجواز تلقيحهم ضد كورونا للقيام بهذه العيادات مع الالتزام بالبروتوكول الصحي.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

الصحة

من بينها مستشفى الملك سلمان بالقيروان….مدى تقدم انجاز المشاريع المموّلة من الصندوق السعودي للتنمية محور جلسة عمل بوزارة الصحة

إنعقدت جلسة عمل بمقرّ وزارة الصحة يوم الثلاثاء 22 مارس 2022 وذلك في إطار تعزيز التعاون في المجال الصحي بين المملكة العربية السعودية والجمهورية التونسية، خصّصت لمتابعة تقدم انجاز المشاريع المموّلة من الصندوق السعودي للتنمية. و تم خلال هذا اللقاء الذي حضره وفد عن الصندوق السعودي للتنمية وممثل عن وزارة الإقتصاد والتخطيط وإطارات من وزارة الصحة,طرح جملة من المحاور، منها متابعة تقدم إنجاز مشروع بناء مستشفى الملك سلمان بن عبد […]

today23 مارس 2022 33

Post comments (0)

Leave a reply


0%