الصحة

من بينها مستشفى الملك سلمان بالقيروان….مدى تقدم انجاز المشاريع المموّلة من الصندوق السعودي للتنمية محور جلسة عمل بوزارة الصحة

today23 مارس 2022 33

Background
share close
إنعقدت جلسة عمل بمقرّ وزارة الصحة يوم الثلاثاء 22 مارس 2022 وذلك في إطار تعزيز التعاون في المجال الصحي بين المملكة العربية السعودية والجمهورية التونسية، خصّصت لمتابعة تقدم انجاز المشاريع المموّلة من الصندوق السعودي للتنمية.
و تم خلال هذا اللقاء الذي حضره وفد عن الصندوق السعودي للتنمية وممثل عن وزارة الإقتصاد والتخطيط وإطارات من وزارة الصحة,طرح جملة من المحاور، منها متابعة تقدم إنجاز مشروع بناء مستشفى الملك سلمان بن عبد العزيز الجامعي بالقيروان، وبناء مستشفيين جهويين صنف “ب” بكل من الجم من ولاية المهدية وسبيبة من ولاية القصرين.
ومثّل اللقاء فرصة لمزيد التنسيق لإنجاز المشاريع سابقة الذكر والسعي لإختصار الآجال، وتذليل الصعوبات التي تعيق نسق الإنجاز، كما تمّ التطرق إلى الصعوبات الفنية ومناقشتها وطلب تدخل الصندوق لدى مكتب الدراسات لتقريب وجهات النظر .

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

وطنية

نقابة الصحفيين تعلن عن إضراب بيوم في مؤسسات الإعلام العمومي

أعلنت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين في منشور لها على فايسبوك  إضرابا عاما وطنيا وحضوريا يوم 2 أفريل 2022 في مؤسسات الإعلام العمومي.وهي مؤسسة التلفزة التونسية والإذاعة التونسية و وكالة تونس إفريقيا للأنباء والشركة الجديدة للطباعة والصحافة والنشر سنيب - لابراس.

today23 مارس 2022 10

Post comments (0)

Leave a reply


0%