أخبار-وطنية

تحت اشراف وزيرة البيئة: نشاط تطبيقي في المدرسة الوطنية للإدارة

today30 مايو 2024

Background
share close
أشرفت وزيرة البيئة ليلى الشيخاوي المهداوي، 28 ماي 2024 على نشاط تطبيقي حول التغيرات المناخية بين التحديات والحلول، بالمدرسة الوطنية للإدارة، وذلك بحضور مديرة المدرسة الوطنية للإدارة خولة العبيدي، وإطارات عن وزارة البيئة وإطارات عن المدرسة الوطنية للإدارة وتلامذة المرحلة العليا.
وبهذه المناسبة أشادت وزيرة البيئة بمجهودات المدرسة الوطنية للإدارة وانخراطها المستمر في تكريس الثقافة البيئية مذكرة بمسألة التغيرات المناخية وأهم الأهداف والمشاريع التي تعمل الوزارة على تحقيقها، وخاصة منها المتعلقة بمشروع مجلة البيئة وبالاستراتيجية الوطنية للانتقال الايكولوجي في محورها الثاني ” التغيرات المناخية” وسلسلة الإجراءات التي تم اتخاذها للتخفيف من حدة آثارها .
وفي ذات السياق، قدم تلاميذ الفترة الثانية من المرحلة العليا، مجموعة ادارة عامة 1، البحوث التي قاموا بانجازها باللغة الإنجليزية، بخصوص ظاهرة التغيرات المناخية إلى جانب تقديم مقترحات لمواجهتها من أجل مستقبل مستدام، وذلك تحت تحت إشراف الأستاذ حسن السوكني.
وزارة البيئة

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

جلسة عمل تحت إشراف وزيرة البيئة لمتابعة تقدم المشاريع الرقمية وتعزيز الوعي البيئي

ترأست وزيرة البيئة ليلى الشيخاوي المهداوي امس الاربعاء جلسة عمل لمتابعة تقدم المشاريع الرقمية بوزارة البيئة، وذلك بحضور إطارات عن رئاسة الحكومة وعن وزارة البيئة. وتمحورت الجلسة بخصوص مناقشة التوصيات الواردة بالمجلس الوزاري المضيق المنعقد بتاريخ 13 مارس 2024، إلى جانب الآليات المقترحة لتسريع متابعة المشاريع الوطنية والقطاعية وعرض خطة العمل المقترحة في المرحلة المقبلة. وفي سياق الالتزام بتطوير الخدمات الرقمية للمواطن، تم التأكيد على جاهزية الوزارة لمشاريع الرقمنة، بهدف […]

today30 مايو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%