وطنية

أعوان البريد ينفذون اضرابا ب3 أيام

today22 مارس 2022 1

Background
share close

ينفذ أعوان البريد بداية من اليوم الثلاثاء 22 مارس 2022  و الى غاية يوم 24 من ذات الشهر ، إضرابا عن العمل بـ3 ايام وفق ما أعلنته الجامعة العامة للبريد.

وذلك تطبيقا لقرار هيئتها الادارية التي انعقدت يوم 27 جانفي الماضي, وهو الثاني بعد اضراب كانت نفذته يومي 19 و 20 جانفي 2022. ويذكر ان هذا الاضراب جاء للمطالبة بتنفيذ الاتفاقيات الموقعة مع سلطة الإشراف، وفق ما صرحت به الكاتبة العامة للنقابة الأساسية للبريد بالقيروان “لمياء العورابي” و يندرج هذا الاضراب في اطار التنديد بتعطل التفاوض بين الطرفين الإداري والنقابي خاصة في ما يتعلق بإصدار النظام الأساسي و تطبيق الاتفاقيات السابقة حول بعض المنح,وكذلك توفير وسائل العمل الى جانب مكافحة الشركات التي تنشط في اطار موازي وتضر بقطاع البريد.

متابعة بلال الدريدي

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

رياضة

المنتخب التونسي: الخزري وبرون يغيبان عن مقابلتي مالي

المنتخب التونسي: الخزري وبرون يغيبان عن مقابلتي مالي أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها ثنائي المنتخب التونسي وهبي الخزري وديلان برون تعرضهما إلى إصابة تستوجب راحة مطولة نسبيا تمنعهما من المشاركة أمام المنتخب المالي يومي 25 و29 مارس 2022. فيما أثبتت الفحوصات التي أجريت في ألمانيا أن إصابة إلياس السخيري لا تكتسي خطورة وبالتالي سوف يلتحق بزملائه غدا الثلاثاء.

today21 مارس 2022 10

Post comments (0)

Leave a reply


0%