أخبار-جهوية

في عيد الاستقلال: والي القيروان يدعو كل المواطنين للإلتفاف حول الوطن العزيز

today20 مارس 2022 18

Background
share close

في اطار الإحتفال بالذكرى ال66 لعيد الإستقلال الوطني ونظرا لما تحمله هذه المناسبة من معاني سامية ووفاء لدماء الشهداء أشرف صباح اليوم الاحد 20 مارس 2022 ، والي القيروان محمد بورقيبة على موكب إنتظم بالمناسبة حضره الإطارات الأمنية بمختلف تشكيلاتها بالإضافة الى عدد من المديرين الجهويين وممثلي المنظمات الوطنية والمعتمدين و رئيس المجلس البلدي بالجهة و عدد من المقاومين و ابناء الشهداء وعائلاتهم .

واستهل الموكب بتحية العلم على أنغام النشيد الوطني وتلاوة سورة الفاتحة ترحما على أرواح شهداء الوطن و ذلك بحضور تشكيلات من أسلاك الحرس والشرطة والحماية المدنية .

وبالمناسبة أكد والي الجهة على رمزية إحياء هذه الذكرى المجيدة و دعا كل المواطنين للإلتفاف حول الوطن العزيز و التحلي بروح المحبة و التسامح و نكران الذات و مزيد البذل والعطاء للنهوض بالبلاد التي تزخر بطاقات تنموية هامة ، مشددا على ضرورة التصدي لكل محاولات زعزعة أمن البلاد و إستقرارها .

 

متابعة : بلال الدريدي

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

اقتصاد

الذهب يتكبد أكبر خسارة أسبوعية منذ 4 أشهر

سجل الذهب أكبر انخفاض أسبوعي له منذ ما يقرب من أربعة أشهر بعد أن تضرر الطلب على المعدن، وهو من أصول الملاذ الآمن، بفعل الآمال في إحراز تقدم في محادثات السلام بين روسيا وأوكرانيا وكذلك تداعيات رفع أسعار الفائدة الأميركية. وانخفض سعر الذهب بـ 1.1% إلى 1921.5 دولار للأونصة، متأثراً بارتفاع الدولار، حيث قفز مقابل العملات الرئيسية الأخرى، مما جعل الذهب أكثر تكلفة بالنسبة للمشترين من خارج الولايات المتحدة. وخلال […]

today20 مارس 2022 17

Post comments (0)

Leave a reply


0%