أخبار-جهوية

بالصور: ثكنة طلائع الحرس الوطني بالقيروان تتعرض لاطلاق نار !

today20 مارس 2022 405

Background
share close

اعلنت النقابة الوطنية لقوات الامن الداخلي على صفحتها الرسمية صباح اليوم الاحد، تعرض ثكنة طلائع الحرس الوطني بالقيروان فجر اليوم الأحد، إلى إطلاق نار على مستوى المدخل الرئيسي من قبل مجهولين كانوا على متن سيارة وقاموا بإطلاق ثلاثة أعيرة نارية بسرعة  ثم لاذوا بالفرار.

و رجحت النقابة أن يكون منفذو هذه العملية من بين المنتمين إلى إحدى الخلايا الإرهابية، وجاء هذا الهجوم  كردة فعل على إثر الكشف عن خلية إرهابية تنشط بين مدينة القيروان وسوسة في الأيام الفارطة.
و اكدت النقابة ان هذه العملية الفاشلة لم تخلف  أية إصابة في صفوف الأعوان.
ياتي هذا بينما لم تعلق وزارة الداخلية عن هذه الاخبار الى حد الان لا بالتاكيد و لا بالنفي ، و سنوافيكم باكثر تفاصيل لاحقا .

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

يهم القيروان وسيدي بوزيد: امطار غزيرة متواصلة وتحذير من خطر تشكل السيول والأودية

في آخر تحيين لخارطة اليقظة المؤمنة بالموقع الرسمي للمعهد الوطني للرصد الجوي تم الحفاظ على اللون البرتقالي لولايتي القيروان وسيدي بوزيد نظرا لغزارة الأمطار المتواصلة ولتشبع الأرض بالمياه.. مصير الكميات التي قد تنزل مستقبلا هو السيلان.. وقد نبه المعهد من خطر تشكل السيول والأودية وارتفاع منسوب المياه بالمناطق المنخفضة.. بالنسبة لولايات باللون الأصفر فيرجى الحذر أثناء ممارسة الأنشطة اليومية وفاعلية التقلبات تكون أقل نسبيا.. الولايات باللون الأخضر الوضع الجوي فيها […]

today20 مارس 2022 75

Post comments (0)

Leave a reply


0%