أخبار-جهوية

القيروان: ايقاف 167 شخصا مفتش عنه حجز سيارات و دراجات نارية في حملة امنية موسعة

today18 مارس 2022 109 1 5

Background
share close
في إطار الحملة الامنية الموسعة في كامل ارجاء إقليم الأمن الوطني بالقيروان وبهدف التوقي من مختلف المخاطر الإرهابية والإجرامية تم امس الخميس 2022/03/17 إجراء حملة أمنية موسعة طالت مختلف احياء مدينة القيروان وعدد من معتمدياتها تحت إشراف المدير العام لوحدات التدخل .
وقد أسفرت هذه الحملة عن ايقاف 167 شخص مفتش عنهم لفائدة الوحدات الامنية و القضائية وحجز 16 سيارة محل تفتيش و حجز 63 دراجة نارية غير مستوفاة الوثائق و حجز بندقية صيد محل سرقة من منزل امني متقاعد و تامين سيارة بفندق الحجز.
كما تم حجز 923علبة جعة و إيقاف شخص من أجل بيع الخمر خلسة و شخصين من أجل مسك وإستهلاك مادة مخدرة وحجز كمية من مادة القنب الهندي ، كما تم إيقاف نفرين من أجل السرقة .
وتم ايضا خلال هذه الحملة تحرير عدد 54محضر عدلي و28محضر جبائي و 158مخالفة مرورية اضافة ل202مخالفة رادار آلي و تحرير عدد 37مخالفة صحية و22مخالفة إقتصادية  و حجز 400لتر بنزين مهرب و400 لتر زيت نباتي مدعم .
متابعة : بلال الدريدي

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

عالمية

الكرملين: لا يحق للرئيس الأمريكي وصف بوتين بـ “مجرم حرب”

قالت الرئاسة الروسية "الكرملين" اليوم الخميس، إنه "لا يحق للرئيس الأمريكي جو بايدن وصف نظيره الروسي فلاديمير بوتين بأنه مجرم حرب". وأوضح متحدث "الكرملين" دميتري بيسكوف، أن الرئيس الأمريكي جو "بايدن زعيم دولة تقصف الناس في أنحاء العالم منذ سنوات عديدة، وألقت قنابل نووية على مدن يابانية، مثل هيروشيما وناغازاكي خلال الحرب العالمية الثانية" وأكد بيسكوف، في مؤتمر صحفي عقده بالعاصمة الروسية موسكو، أنه "لا يحق لبايدن اتهام الرئيس بوتين […]

today17 مارس 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%