رياضة

جلال القادري يكشف عن قائمة المنتخب الوطني التونسي المتكونة من 28 لاعب

today17 مارس 2022 15

Background
share close

أعلن الناخب الوطني جلال القادري اليوم الخميس 17 مارس 2022 ، خلال الندوة الصحفية التي عقدها مع مساعدية علي بومنيجل و سليم بن عاشور عن قائمة المنتخب الوطني المدعوة للمشاركة في التربص التحضيري لمواجهة المنتخب المالي يوميْ 25 و 29 مارس الجاري ضمن المرحلة الفاصلة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم قطر 2022 .
وضمت القائمة 28 لاعبا وهم :

بشير بن سعيد ـ علي الجمل ـ أيمن دحمان ـ معز حسن – منتصر الطالبي ـ ديلان برون ـ بلال العيفة ـ أسامة الحدادي ـ محمد دراغر ـ علي معلول ـ علي العابدي ـ نادر الغندري ـ حمزة المثلوثي – إلياس السخيري ـ فرجاني ساسي ـ عيسى العيدوني ـ غيلان الشعلالي ـ محمد علي بن رمضان ـ أنيس بن سليمان ـ حنبعل المجبري ـ سعد بقير ـ يوسف المساكني ـ نعيم السليتي ـ مرتضى بن وناس – سيف الدين الجزيري ـ طه ياسين الخنيسي ـ عصام الجبالي ـ وهبي الخزري.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

عالمية🔴

زيلنسكي:الحرب أظهرت وجود جدار جديد وسط أوروبا

قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، إن الحرب الروسية على بلاده أظهرت وجود جدار جديد وسط أوروبا، شبيه بجدار برلين.جاء ذلك في كلمة خاطب بها المشرعين الألمان، الخميس، عبر رسالة مرئية أرسلها إلى البرلمان الفيدرالي. وأضاف أن العلاقات الاقتصادية بين ألمانيا وروسيا، تمرّ من فوق هذا الجدار.وتابع مخاطباً المشرّعين الألمان: "أنتم لا تريدون النظر إلى ما وراء ذلك الجدار. أقولها لكم، هناك جدار جديد في أوروبا." وأردف زيلينسكي مخاطباً المستشار الألماني: […]

today17 مارس 2022 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%