عالمية🔴

زيلنسكي:الحرب أظهرت وجود جدار جديد وسط أوروبا

today17 مارس 2022 5

Background
share close

قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، إن الحرب الروسية على بلاده أظهرت وجود جدار جديد وسط أوروبا، شبيه بجدار برلين.جاء ذلك في كلمة خاطب بها المشرعين الألمان، الخميس، عبر رسالة مرئية أرسلها إلى البرلمان الفيدرالي.

وأضاف أن العلاقات الاقتصادية بين ألمانيا وروسيا، تمرّ من فوق هذا الجدار.وتابع مخاطباً المشرّعين الألمان: “أنتم لا تريدون النظر إلى ما وراء ذلك الجدار. أقولها لكم، هناك جدار جديد في أوروبا.”

وأردف زيلينسكي مخاطباً المستشار الألماني: “هذا ما أقوله لكم عزيزي المستشار شولتز: اهدموا هذا الجدار. امنح ألمانيا الدور القيادي الذي اكتسبته. ساعدنا على وقف هذه الحرب رجاء.”

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

عالمية

موسكو تدمر 46 منشأة عسكرية جديدة في كييف

أعلنت وزارة الدفاع الروسية تدمير 46 منشأة بنية تحتية عسكرية في أوكرانيا خلال الـ24 ساعة الماضية.جاء ذلك على لسان المتحدث باسم وزارة الدفاع إيغور كوناشينكوف في تصريحات أدلى بها السبت  المنقضي. وقال كوناشينكوف : "تم تدمير 46 منشأة عسكرية للبنية التحتية في الساعات الـ24 الماضية في أوكرانيا". ولفت أنه تم تدمير 181 طائرة ومروحية أوكرانية، و172 مسيرة، و170 نظامًا صاروخيا مضادا للطائرات، و1379 دبابة ومركبة عسكرية مصفحة، و133 نظام إطلاق […]

today17 مارس 2022 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%