وطنية

موزعي قوارير الغاز المنزلي بالجملة ينفذون اضراب بثلاثة ايام

today15 مارس 2022 11 1

Background
share close

قررت الغرفة الوطنية لموزعي قوارير الغاز المنزلي بالجملة التابعة للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية وفق بلاغ اصدرته اليوم الثلاثاء الدخول في تعليق نشاط مفتوح سيعقب الإضراب المعلن عنه أيام 21و22و23 مارس الجاري.

ويأتي تعليق النشاط المفتوح ردّا على تداعيات القرار الوخيمة على سير تزويد السوق بمادة الغاز المسيل، واستحالة تطبيقه على أرض الواقع، وتطالب الغرفة بالتراجع الفوري عنه وضرورة تشريك أهل القطاع من الموزعين بالجملة وشركات التعبئة وتجار التفصيل وفق نص البلاغ.

ويأتي هذا القرار إثر صدور قرار مشترك عن عدد من الوزارات يوم 03 مارس 2022 يتعلق بتنظيم تجارة وتوزيع قوارير غاز البترول المسيل وبترول الإنارة.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

Non classé

الكيان الصهيوني:خلافات بين الجيش والشرطة حول سُبل تقليل التوتر في “رمضان”

شفت محطة إخبارية صهيونية النقاب عن وجود خلافات بين الجيش والشرطة، حول "الإجراءات" الواجب اتخاذها، خلال شهر رمضان، لضمان الهدوء. وقالت القناة الصهيونيةاليوم  الثلاثاء، إن رئيس وزراء كيان الاحتلال نفتالي بينيت أجرى، الأحد الماضي  مباحثات مع جميع رؤساء الأجهزة الدفاعية حول موضوع الاستعدادات والخطوات التي سيتخذها كيان الاحتلال خلال شهر رمضان. واستدركت: "كشفت هذه المناقشة عن خلاف كبير بين كبار ضباط جيش الاحتلال ، وكبار ضباط الشرطة". وقالت: "يَعتقد كبار […]

today15 مارس 2022 3 1

Post comments (0)

Leave a reply


0%