عالمية

موسكو: تم تعطيل مطار فينيتسا الأوكراني بأسلحة دقيقة بعيدة المدى

today6 مارس 2022 15

Background
share close

قال الناطق باسم وزارة الدفاع الروسية إيغور كوناشينكوف  أن استخدام الطائرات العسكرية الأوكرانية لمطارات دول مجاورة سيعتبر ضلوعا لتلك الدول في الصراع الراهن.

وأفادت وزارة الدفاع الروسية اليوم الأحد، بأن المطار العسكري الأوكراني في مدينة فينيتسا تم تعطيله بأسلحة دقيقة بعيدة المدى.

وأوضح الناطق باسم الوزارة إيغور كوناشينكوف في بيان، أن القوات الروسية تستهدف المنشآت الدفاعية الأوكرانية بأسلحة عالية الدقة.وأضاف كوناشينكوف أن أوكرانيا تحاول إصلاح المعدات العسكرية التي تضررت نتيجة الهجمات الروسية لنشرها مجددا في مناطق الصراع.

وذكر أن المقاتلات الروسية دمرت أيضا 3 طائرات مقاتلة من طراز “Su-27” تابعة لسلاح الجو الأوكراني.ولفت إلى أن قوات بلاده دمرت كافة معدات سلاح الجو الأوكراني تقريبا.

وأردف: ” استخدام الطائرات العسكرية الأوكرانية لمطارات دول مجاورة سيعتبر ضلوعا لتلك الدول في الصراع الراهن”.

 

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

وطنية

القيروان:1070 مشارك اضافي في الاستشارة الوطنية خلال اليوم الجهوي للتعريف بالاستشارة

احتضنت اليوم ولاية القيروان فعاليات اليوم الجهوي المخصص لمزيد التعريف بالاستشارة الوطنية  و تيسير ولوج المواطنين اليها .وشارك في هذا اليوم جمع من المتطوعين من النسيج المجتمعي والمنظماتي المحلي والجهوي لتقديم المساعدة لعموم المواطنين دون اي تاثير في قرارهم .حيث ساعدوهم  في كيفية الولوج الى المنصة الالكترونية والمشاركة في الاستشارة بكل حرية .وقد شارك في هذا اليوم  اعضاء اللجنة الجهوية واللجان المحلية الرسمية المكلفة بمتابعة سير الاستشارة من هياكل رسمية […]

today6 مارس 2022 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%